أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

مؤتمر كارلو أنشيلوتي لمواجهة ريال سوسيداد فى الدوري الإسباني

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني عم مواجهة ريال سوسيداد فى الدوري الإسباني.

يستعد  النادي الملكي ان يحل ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد، يوم الجمعة المقبل على ملعب أنويتا، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني 2023-24.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويطمح فريق المرينجي لمواصلة انتصاراته من أجل حسم لقب الدوري الإسباني، حيث يتصدر الترتيب برصيد81 نقطة بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما يحل ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بـ مباراة الغد :” لدينا كل الحماس في العالم، الهدف واضح، يوجد هناك سبع نقاط متبقية للفوز بالدوري هذا الموسم، ويجب أن نفعل ذلك في أقرب وقت ممكن”.

واضاف:” ستكون المباراة معقدة، كما هو الحال دائمًا ضد ريال سوسيداد، سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا ونفوز”.

وتابع مدرب اللوس بلانكوس: “أفكر في التدوير بين اللاعبين، لأن ليس كلهم متعافين بنسبة 100%، ولكن عليّ التفكير في عدة أمور أخرى”.

واختتم كارلو:” الديناميكية في الفريق جيدة جدا، من المهم أن نواصل المنافسة ونحصل على أكبر عدد من الانتصارات في الدوري، الفوز هو الشيء الأفضل دائما، ولهذا السبب علينا أن نفوز في مباراة الغد

زر الذهاب إلى الأعلى