أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024، والمعلق

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024، المعلق والتوقيت.

يخوض برشلونة مواجهة نارية مع مضيفه فالنسيا ، علي أرضية استاد مونتجويك، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني “لا ليجا”.

يحتل نادي برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 70 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب الصدارة، ولعب برشلونة 32 مباراة فاز في 21 وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات.

بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 47 نقطة ولعب الفريق 32 نقطة استطاع الفوز في 13 مباراة وتعادل في ثمان مباريات وخسر في 11 مباراة

متى موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الاسباني؟

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد فالنسيا، يوم الإثنين الموافق 29 أبريل الجاري 2024، حيث ستنطلق المواجهة في تمام الساعة:

8:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

10:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا ، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 1 HD.

معلق مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني, المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

لمعرفة المزيد:-

قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى