أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

إيبسويتش يفاجئ سام مرسي بجائزة خاصة لعام 2024

كافئ فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي لاعبه المصري سام مرسي، بعد إنجاز التأهل لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” الموسم المقبل.

وقاد المحترف المصري سام مرسي يوم السبت الماضي فريقه إيبسويتش للتأهل للبريميرليج بعد تحقيق الفوز على نظيره هيدرسفيلد تاون في الجولة الـ 46 في “دوري البطولة الإنجليزية، بعدما أنهى الموسم في الوصافة برصيد 96 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف “الثعالب”.

وبهذا الفوز ضمن ابسويتش تاون التأهل إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في الموسم المقبل 2024/2025، وذلك بعد غياب طويل دام 22 عامًا.

وكان ذلك بقيادة النجم المصري سام مرسي، الذي يرتدي شارة الكابتن، للموسم الثاني على التوالي بعدما انتقل للفريق في صيف 2021.

وأصبح سام مرسي هو ثالث لاعب مصري يتأهل للمشاركة في الدوري الإنجليزي بعد محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال.

وكشف الحساب الخاص بالنادي عبر “إكس” عن حصول سام مرسي، على جائزة أفضل لاعب عن ما قدمه الموسم المنتهي.

وكتب النادي في موقعه الرسمي: “قاد الفريق من الأمام مرة أخرى طوال الموسم، حيث جلب السيطرة والقيادة والقوة إلى خط وسط تاون”.

قام نادي إيبسويتش تاون بحفل للاعبين في مقر النادي بعد إنجاز التأهل لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” الموسم المقبل.

وخلال الحفل الذي أقيم بمقر نادي إيبسويتش تاون، أن النادي الإنجليزي حصول لاعب وسط منتخب مصر سام مرسي على جائزة أفضل لاعب في الفريق لهذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى