دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات الزمالك في دوري ابطال افريقيا 2023

يستعد نادي الزمالك لدوري ابطال افريقيا 2023, وتعد بطولة دوري ابطال افريقيا هو حلم لكل زملكاوي هذا الموسم, ويطمح الزمالك بالتتويج بالقب الغالي بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويفتتح نادي الزمالك مبارياته في دوري ابطال افريقيا 2023 بمواجهات قوية, حيث يقع الزمالك في مجموعة قوية تضم, الترجي التونسي, والمريخ السوداني, شباب بلوزداد الجزائري, ويفتتح الزمالك سجل المباريات في دور المجموعات بمواجهة شباب بلوزداد.

مواعيد مباريات الزمالك في دوري ابطال افريقيا

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم مباريات دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا, وسيواجة الزمالك شباب بلوزداد يوم 10 فبراير 2023, في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة, وستلعب المباراة علي استاد القاهرة الدولي.

وفي الجولة الثانية سيواجه الزمالك نادي المريخ السوداني, يوم 17 فبراير 2023, في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وتأتي المباراة المرتقبة في هذه المجموعة مباراة الزمالك ضد الترجي في الجولة الثالثة, يوم 25 فبراير 2023, في تمام الساعة السادسة مساء علي استاد رادس في تونس.

وتتكرر المواجهة بين الزمالك والترجي في الجولة الرابعة علي استاد القاهرة الدولي يوم 7 مارس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي الجولة الخامسة يوجه الزمالك نادي شباب بلوزداد الجزائري يوم 17 مارس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, وفي الجولة الأخيرة ستتكرر المواجهة بين الزمالك والمريخ السوداني ولاكن لم يتم تأكيد الموعد حتي الان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات

انت تستخدم اضافة حجب الاعلانات وهذا يخالف قوانين الموقع بجب عليك تعطيل هذة الاضافة حتي تتمكن من الدخول الي الموقع