أخباردوري أبطال أفريقيادوريات وبطولاتكرة قدم

موقف الشناوي وإمام عاشور من مواجهة مازيمبي؟ كولر يُعلنها

كشف  السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي المصري النصري عن موقف ثنائي الفريق من المشاركة أمام مازيمبي 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد مازيمبي في إياب الدور نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، مساء الجمعة القادمة الموافق26 ابريل 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي وعمان

ويعد نادي القرن الافريقي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برصيد 11 بطولة، آخرها العام الماضي بالفوز على فريق الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدفين.

وسبق للمارد الأحمر وأن واجه مازيمبي الكونغولي في أربع مباريات سابقة، حيث حقق المارد الأحمر الفوز في مبارتين، وتعادل في مباراة والخسارة في مباراة.

وكام قد تعافى سداسي الأهلي: ياسر إبراهيم ومروان عطية ومحمد الشناوي وإمام عاشور وحسين الشحات وأليو ديانج من الإصابة.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة، إنه من الوارد الدفع ببعض اللاعبين العائدين من الإصابة مثل الشناوي وإمام عاشور.

وأوضح كولر، أنه سيساعد اللاعبين العائدين من الإصابة في تدريبات اليوم، وسيتم التشاور حول مشاركة البعض في لقاء مازيمبي.

واضاف: ،”انه سوف يحسم اختياراته لقائمة مباراة مازيمبي عقب المران الختامي مساء اليوم.

واختتم كولر:”علينا الحذر من مشاركة متولي لأنه مصاب منذ فترة طويلة، وأتمنى الفوز والوصول إلى المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي كجهاز فني، وأن نحقق اللقب مع الاهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى