أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

الحرب تشتعل بين ريال مدريد و برشلونة والحكومة الكتالونيا تحذر ريال مدريد 

الحرب تشتعل بين ريال مدريد و برشلونة والحكومة الكتالونيا تحذر ريال مدريد 

الحرب تشتعل بين ريال مدريد و برشلونة والحكومة الكتالونيا تحذر ريال مدريد ،انتقدت باتريسيا بلايا المتحدثة الرسمية باسم حكومة كاتالونيا ،تصرف نادي ريال مدريد ، الذي رد عبر تلفزيون النادي على تصريحات خوان لابورتا رئيس برشلونة.

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد أطلق تصريحات صحفية اتهم بها ريال مدريد بأنه مفضل تحكيمياً عبر التاريخ، وأنه قريب من النظام، وقال لابورتا أن ريال مدريد هو نادي السلطة.

ونشر ريال مدريد مقطع فيديو للرد على برشلونة، أشار فيه أن برشلونة منح الديكتاتور فرانشيسكو فرانكو حاكم إسبانيا السابق ثلاث ميداليات وأنهم إختاروه كعضو فخري في النادي عام 1956.

كما أظهر الفيديو أن فرانكو أنقذ برشلونة من الإفلاس 3 مرات ،وأن وزير من حكومته افتتح ملعب كامب نو.

وردت حكومة إقليم كتالونيا ،اليوم الثلاثاء، علي الفيديو الذي قام نشره ريال مدريد في الساعات القليلة الماضية، الخاص بنادي برشلونة المتعلق بمجاملة النادي أثناء ولاية فرانسيسكو فرانكو حاكم إسبانيا.

وطالبت باتريسيا بلايا المتحدثة الرسمية باسم حكومة كاتالونيا ،من ريال مدريد أن يقوم بحذف الفيديو، لأنه مافعلوه يعد تصرف غير مسؤول وإهانة لآلاف الأشخاص الذين عانوا في ظل نظام فرانكو، بما في ذلك نادي برشلونة.

وقالت باتريسيا بلايا في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم ، أن الفيديو الذي قام نشره ريال مدريد يعد تلاعب بالتاريخ وفيه معلومات كاذبه ،ولابد من إزالة الفيديو عبر حسابات النادي الرسمية، لأنه يعد إساءة للبلوجرانا .

زر الذهاب إلى الأعلى