أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

تصريحات قوية من جوارديولا قبل موقعة ريال مدريد غداً

تصريحات قوية من جوارديولا قبل موقعة ريال مدريد غداً 

ظهر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا:” مباراة الغد ربما تكون واحدة من أهم مباريات، لا يمكننا أنكر ذلك ،هناك أشياء كثيره قلت للاعبين أن يعيشوها كفرصة كبيرة، للأستمتاع باللحظة “.

وأضاف:” نحن محظوظون بشكل لا يصدق لوجودنا هنا ،ونحن في أيدينا الامر، ويعتمد علينا، لا يتعين علينا القيام بشكل استثنائي، كل ما علينا فعله هو أن نكون انفسنا، والفوز بمباراة واحدة للوصول إلى النهائي، وسنتقدم كل شيء، لدي شعور لا يصدق اتجاه الفريق، ومهما حدث فإنني أشكرهم كثيراً “.

وواصل:” العاطفة ستكون موجوده وستكون عالية ،ولكنها ليس كل شيء، لدينا خطة لعب ،وعلينا اللعب أفضل من مباراة الذهاب ،لذا علينا التعديل في شيء ما “.

وأكمل:”سيكون من الافضل لهم خلق المزيد من الفرص، لمهاجمينا والأشخاص الموجدين في المقدمة، الحصول علي المزيد من الكرات في هذه الموضيع سهلة ،ومعرفة الانتقالات وامتلاك الكرة “.

وأردف:”نحن نلعب ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، نحترم أقوى خصم يمكن أن نواجهه في السنوات الأخيرة. هذا تحدٍ لذلك نحن نتبناه”.

واستطرد: “نحن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك بعد مباراة واحدة للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما أننا نتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “.

وواصل:”يجب أن نلعب بشكل أفضل من مباراة مدريد حتى تتمكن من الوصول في لحظة جيدة. عليك أن تؤدي بشكل جيد، الأمر لا يتعلق فقط بالرغبة في الحلم. أنا فقط أقول لهم استرخوا، ما لدينا القيام به هو ما فعلناه لسنوات عديدة، وخاصة هذا الموسم “.

وعن رغبة الأندية بالفوز بدوري الأبطال

:” قلت عندما وقعت العقد قبل سبع سنوات هنا، أن النادي لم يخبروني بالفوز بدوري الأبطال، لكن بالطبع، لا يمكننا إنكار أننا فزنا بكل الألقاب باستثناء دوري الأبطال، بالطبع نريده، إنها فرصة أخرى بعد موسمين خسرنا النهائي أمام تشيلسي، ثم أمام مدريد في الموسم السابق”.

واستدرك:”يقول الناس إننا قريبون بما فيه الكفاية للفوز بدوري الأبطال، وأعتقد أننا بعيدون للغاية ،القادمة هي أصعب المباريات إنه حلم تحقق أن أكون هنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى