دوري أبطال أفريقيا

تعرف على تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك

نتيجة مباراة اليوم هي مجهود الفترات الماضية ويجب ان تحدث من فترة طويلة وهذا بفضل عملنا ، الفريق كان جيد جدًا وأفضل لعبنابالطريقة الأفضل وبدفاع متقدم وبكثافة لعب كبيرة جدا واللعب أمام فريق قوي جدا خططيًا وبدنيًا، واللحظة التي لجئ بها الترجيوالإشراك بثنائي هجومي كان لدينا مساحات كبيرة لإنهاء اللقاء واستغلينا ذلك واحرزنا التعادل.

قدمنا مباراة كبيرة واتمنى فى المستقبل ان نظل على ذلك، دائما تجمعني علاقة جيدة بالجماهير وهي علاقة صداقة وحب وأهدي الفوزلرئيس النادي وأمير مرتضى وكل الجماهير.

تغير السلوك العام عند اللاعبين والطريقة التي تعاملنا بها مع المباراة هي السر فى تسجيل الزمالك ثلاث أهداف اليوم.

مشكلتنا فى دوري الأبطال أننا هزمنا فى أول لقائين وهذه ثاني مباراة لنا على أرضنا وهذه كانت مشكلتنا فى الهزيمة فى اول لقاء علىملعبنا وكنا افضل من فريق بلوزداد ولانستحق الهزيمة، والفوز فى أول لقاء فى هذه البطولة  يؤثر بشكل كبير على المشوار، الترجي سوفيلعب مع الخصوم فى باقي اللقاءات ومن الممكن ان تلعب النتائج فى صالحنا الترجي يحتاج إلى الفوز فى المباريات المقبلة واذا لم يحققالفوز لن يتأهل.

من خبرتي فى افريقيا التحكيم عليه علامات استفهام كثيرة ، وارى ان فريق الزمالك فى كل المباريات القارية مستوانا الفني افضل بكثيرمن الدوري وهذا طبيعي البطولات القارية تجعل للاعبين دافع قوي ، ويجب علينا ان نستكمل ما فعلناهاوالاستكمال بهذه الطريقة.

زر الذهاب إلى الأعلى