أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كلوب : ننتظر ضم كايسيدو ، ونستعد لتشيلسي منذ فترة

ظهر الإنجليزي يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد أمام نظيره فريق تشيلسي، في أولي مباريات الفريق في الموسم الجديد.

وقال يورجن كلوب:” لدينا بداية جديدة مع إعادة ضخ دماء جديدة في ليفربول، إنه شيء مثير أراد الناس التغيرات لأننا معانا منذ فترة طويلة، ومن الصعب الإجابة عن هل حدث ذلك في وقت مناسب أو لا ، ولكن هذا حدث ، وهذا أمر جيد “.

وأضاف:” لدينا مجموعة قيادية جديدة و إذا نظرت إلي  الاعبين غير موجودين في تلك المجموعة، فإنهم يقدمون الكثير أيضًا، فهم استثنائيون جاكبو ، و سوبوسلاي و أليستير جمعهم جيدون للغاية “.

وعن قواعد الفيفا الجديدة:” من الصعب الإجابة، لدينا 90 دقيقة من المباراة وبعد ذلك لدينا وقت صافي للعب كرة القدم ، يمكن للناس أنا يسألوا أين الكرة في النهاية ، إذا تمكنا من الوصول إلي 55 ، 60 دقيقه مع الكرة في اللعب ، فسنري ما يعينه ذلك لا يبدو الأمر صعب للغاية “.

وواصل:”إذا كان لدينا 10 دقائق وقت بدل ضائع، فسيكون هذا فرقًا كبيرًا، خاصة إذا كانت المباراة 0-0. سيعطي الفريق دفعة قوية وفرصة لتحقيق ذلك، أعتقد أن إهدار الوقت أصبح أكثر من اللازم في السنوات الأخيرة “.

وأتبع: نحن نستعد لتشيلسي منذ فترة، صفقة كايسيدو لن تلهينا، أعتقد أنهما فريقان جيدان حقًا يواجهان بعضهما البعض. شاهدنا تشيلسي في جولتهما ضد دورتموند ونيوكاسل ورأينا الكثير من الأشياء الجيدة”.

واستدرك:”تشيلسي فريق موهوب حقًا ونحتاج لأن نكون مستعدين لذلك. إنها مباراة على أرضهم لهم ويريدون الظهور تحت قيادة مدرب جديد، بوكيتينو مدرب جيد للغاية. يمكنك أن ترى لعب بوكيتينو بالفعل في هذا الفريق. نحن نعرف ما يفعله من توتنهام ويمكنك أن ترى أوجه التشابه”.

ونوه:”مواجهة تشيلسي هي بداية تنافسية حقًا بالنسبة لنا ولا نريد إضاعة الوقت”.

وأتم:”أستطيع أن أؤكد أن النادي توصل لاتفاق مع برايتون بشأن كايسيدو، طبعا نريد اللاعب وليس الاتفاق فقط، ضم لاعبين جدد؟ لنذهب خطوة بخطوة ونرى ما سيحدث. لدينا متسع من الوقت للذهاب”.

زر الذهاب إلى الأعلى