دوريات وبطولات

موعد مباراة الزمالك وارتا سولار القادمة والقنوات الناقلة في كاس الكونفدرالية الافريقية

موعد مباراة الزمالك وارتا سولار القادمة 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الزمالك ونظيره نادي ارتا سولار ، وذلك خلال جولة دور ال 32 من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية ، ويستعد كلا من الفريقين للمباراة القادمة بكل حماس وتركيز تام.

الزمالك وارتا سولار القادمة  

بينما يتم اقامة مباراة الزمالك وارتا سولار خلال جولة دور ال 32 من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية ، مساء يوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يتطلع كلا من الفريقين الي تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وارتا سولار 

كما يتم نقل مباراة الزمالك ونادي ارتا سولار خلال جولة دور ال 32 من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية علي ارضية ملعب القاهرة الدولي ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الكونفيدرالية الافريقية.

توقيت مباراة الزمالك وارتا سولار  

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة نادي الزمالك وارتا سولار خلال جولة دور ال 32 من بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية ، مساء يوم السبت في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى