الدورى الأمريكي

موعد مباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم والقنوات الناقلة في كاس الدوري الامريكي

موعد مباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم 

يفتح استاد درايف بينك استاديوم ابوابه لاستضافة مواجهة نارية تضم كلا من نادي انتر ميامي ونظيره نادي اورلاندو ، وذلك خلال جولة دور ال 32 من بطولة كاس الدوري الامريكي ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من.

مباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم

حيث يتم اقامة مباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي خلال جولة دور ال 32 من بطولة كاس الدوري الامريكي ، صباح يوم الخميس الموافق 3 من شهر اغسطس الجاري ، كما من المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة ، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج ايجابية.

توقيت مباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي اليوم 

كما تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي خلال جولة دور ال 32 من بطولة كاس الدوري الامريكي ، في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت موريتانيا ، 1 بعد منتصف الليل بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 2 صباحاً بتوقيت ليبيا والسودان ، 3 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 4 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي  

بينما يتم اذاعة مباراة انتر ميامي واورلاندو سيتي خلال جولة دور ال 32 من بطولة كاس الدوري الامريكي ، صباح الخميس عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الدوري الامريكي في افريقيا والشرق الاوسط.

زر الذهاب إلى الأعلى