كأس أمم أفريقياكرة قدم

أشرف صبحي: تذاكر أمم إفريقيا ستباع إلكترونيًا لمنع التلاعب

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري أن تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، سيتم طرحها إلكترونيًا لإتاحة الفرصة أمام الجميع لمنع التلاعب أو الاحتكار.

وأوضح أشرف صبحي أن الإعلان عن كافة تفاصيل الحجز الإلكترونى لتذاكر المباريات سيتم فور الانتهاء من تلك المنظومة خلال الفترة المقببلة، في إطار الاستعدادات لاستضافة مصر بطولة الأمم الإفريقية.

وقال وزير الرياضة إنه سيتم إغلاق الاستادات الرياضية، المقرر أن تستضيف مباريات البطولة، بدايةً من اليوم، وذلك لتجهيزها وإعدادها للبطولة من حيث رفع كفاءة الإضاءة وأرضية الملاعب .

وعن جودة تصوير مباريات البطولة وحفل الافتتاح، أكد الوزير أنه سيتم الاستعانة في حفل الافتتاح بشركات عالمية لها خبرة في هذا المجال للخروج بالمحفل الإفريقي بشكل يليق باسم مصر، وعن مشاكل التصوير التليفزيوني للمباريات، أكد أن هذه المنظومة يتم دراستها حاليًا واختيار الشكل المناسب للتصوير الاحترافي والعالمي، لا سيما بعد رفع كفاءة الإضاءة داخل الاستادات ومناطق تمركز الكاميرات.

وفى النهاية، أكد وزير الشباب والرياضة المصري أنه لا مجال للحديث عن إلغاء الدوري المصري في الوقت الحالي، وأن هذا الكلام مرفوض، حيث يُستكمل الدوري وفقًا للنظام المتبع الذى يسير عليه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم .

زر الذهاب إلى الأعلى