الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

طارق حامد يحصل على أعلى عقد والزمالك يستعد للأهلي

قرر مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تعديل عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق بطريقة تختلف عن تعديل عقود باقي اللاعبين: محمود عبد الرحيم جنش ومحمود علاء وعبد الله جمعة.

ويجري الزمالك تعديلات على عقود بعض اللاعبين الذين لا غنى عنهم في القلعة البيضاء.

وتأجل ملف تعديل عقود اللاعبين بسبب انضمام طارق حامد ومحمود علاء وعبد الله جمعة لصفوف المنتخب، الذي يستعد  لمباراة أمام بتسوانا وديا، يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة، ضم الاستعداد لتصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتؤكد المعلومات الواردة من داخل القلعة البيضاء أن مسئولي الزمالك استقروا على تعديل عقد طارق حامد ليصبح الأعلى أجرًا في صفوف الفريق، تعويضا عن تضحيته بالعديد من العروض الخارجية المغرية، ورفضه الرحيل عن ميت عقبة.

الزمالك يستعد للقمة

ومن ناحية أخرى، يستأنف فريق الزمالك، بقيادة ميتشو، تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة، عقب راحة سلبية حصل عليها اللاعبون، أمس الجمعة لمدة 24 ساعة، وذلك فى إطار الاستعداد لمواجهة الأهلى يوم 19 من أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

واضطر ميتشو لتصعيد 11 لاعب من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، من أجل تعويض الغائبين بسبب معسكرات المنتخبات.

ويغيب عن الزمالك اللاعبون الدوليون الخمسة الذين انضموا إلى المنتخب الوطني: محمد عواد ومحمود علاء وعبد الله جمعة وطارق حامد وعمر السعيد.

كما يغيب رباعي المنتخب الأولمبي: محمد صبحي ومحمد عبد السلام وإمام عاشور ومصطفى محمد، فضلا عن الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي.

زر الذهاب إلى الأعلى