الدوري البرتغاليبطولات عالميةكرة قدم

سبورتنج لشبونة ينتزع المركز الثالث بالدوري البرتغالي

قلب سبورتنج لشبونة تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على بورتيمونينسي، اليوم الأحد، في الجولة 20، التي شهدت اليوم أيضا تعادل موريرينسي مع فيتوريا سيتوبال 1-1، وتونديلا مع ماريتيمو سلبيا.

ورفع سبورتنج لشبونة رصيده إلى 35 نقطة لينتزع المركز الثالث في جدول المسابقة من سبورتنج براجا الذي تعادل مع جل فيسنتي 2-2، أمس السبت، بنفس المرحلة، وتجمد رصيد بورتيمونينسي عند 14 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير، بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي وهي الخامسة له مقابل ثلاثة تعادلات في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة.

تقدم بورتيمونينسي بهدف سجله جاكسون مارتينيز في الدقيقة 26، وتعادل جيريمي ماتيو لسبورتنج لشبونة في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني سجل جيدسون كريستيانو نجم بورتيمونينسي هدف الفوز لسبورتنج لشبونة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 72.

وانتزع موريرنسي تعادلا ثمينا 1-1 مع ضيفه فيتوريا سيتوبال، في الوقت الضائع من مباراتهما اليوم، ليرفع سيتوبال رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر، مقابل 22 نقطة لموريرينسي في المركز الثالث عشر، بعدما أفلت من تلقي الهزيمة الرابعة في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وحسم سيتوبال الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله البرازيلي إيبر هنريكي في الدقيقة 12، وسجل فابيو أبريز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتعادل تونديلا مع ماريتيمو سلبيا ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر، مقابل 21 نقطة لماريتيمو في المركز الرابع عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى