الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

نجم أهلي جدة: اللاعب السعودي مجهول خارج العالم العربي

أكد حسين عبد الغني نجم أهلي جدة، في تصريحات لبرنامج “عن بعد”، أن لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال نجم أهلي جدة: “لا أمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهاتفي دون كاميرا، وأتمنى أن يكون لنا دور إيجابي في هذه الأزمة ونقف مع بلدنا، ومبادرتي لوزارة الصحة واجب عليّ”.

وأضاف: “بيئة الأهلي والنصر متقاربة بشكل كبير، وجماهيرهما الأكثر دفاعاً عن فرقها، والإعلام النصراوي كان أقوى من الأهلاوي في فترة من الفترات”.

وتابع: “أحب اللعب تحت الضغط واستمتع بهذا الشيء، وهذا ما يجعل الجميع يشاهدني وأنا متحمس وعصبي، ونصيحتي لأي لاعب أن يكون على طبيعته، ولا يغير طريقة لعبه ليجامل أي أحد، واللاعب السعودي ينقصه الانضباط التكتيكي داخل الملعب”.

وواصل: “انتقالي لصفوف نيوشاتل السويسري كان طبيعياً، ولم تتدخل أي شخصية مهمة في هذا الأمر، وكانت رغبتي أن أجرب الاحتراف الخارجي، وفي عام 1999 وصلني عرض من بوخارست الروماني و2003 من ليل الفرنسي، وأي نادٍ أنتقل له يتم اتهامي بأنني دفعت له أموالاً، وهذا الكلام غير صحيح”.

وأوضح: “إدارات الأندية لا زالت تعطل الاحتراف، واللاعب السعودي مجهول خارج نطاق العالم العربي، رغم أنه لا ينقصه شيء ليكون من نجوم العالم”.

وعن تجديد عقده مع الأهلي، وإمكانية اعتزاله قال: “تجديد عقدي كان من الإدارة السابقة، وأنا ألعب للنادي الأهلي، ولم أحدد وجهتي بعد الاعتزال، وبنهاية الموسم سوف أرى، فمن الممكن أن يكون هذا الموسم الأخير لي مع الفريق”.

وقال: “أنا ضد استمرار نظام السبعة أجانب، وأرى أن العدد المنطقي هو أربعة فقط. كم أن تغيير المدربين أثر علينا بشكل كبير بالنادي الأهلي، ونمتلك عناصر على مستوى عالٍ، والوضع مطمئن بالنادي، ونحن بحاجة للاستقرار والهدوء لا أكثر ولا أقل”.

وأنهى: “سنحاول بالدوري حتى آخر جولة رغم ابتعادنا نقطيا عن المنافسة، وسنسعى لحصد كأس الملك في حال استكماله، فآمالنا كبيرة به، والأهلي سيكون أفضل وأقوى في السنوات المقبلة بإذن الله”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى