أخبارالدوري الإسباني

ريال مدريد و محاولة الفوز بالبيتشتشي

مع شبه حسم ريال مدريد للقب الليغا الإسبانية، واقتراب الحارس تيبو كورتوا من الفوز بجائزة زامورا، يفتقر الفريق المدريدي إلى جائزة البيتشتشي ليكون موسمه مثالي.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: ليس من المستحيل أن يصبح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هداف الدوري، الأمر صعب ولكن ليس مستحيل، يأتي كريم خلف ليونيل ميسي بفارق 3 أهداف فقط.

وأشارت ماركا: ‏سجل ميسي 22 هدفًا هذا الموسم في الليغا، مقابل 19 هدفًا لبنزيما الذي وصل للمرة الأولى في مسيرته إلى الأسبوع الأخير من البطولة، وهو لديه فرصة الفوز بجائزة البيتشتشي.

وأردفت: ‏إنه ليس هاجسًا للفرنسي ولكن الآن بما انه أصبح قريبًا لا يخفي انه سيكون متحمسًا، ويود زملاؤه أيضًا أن يأخذ كريم الكأس الذي يمنحه ماركا كل عام في حفل كرة القدم الإسبانية، وبالتالي سيحاولون مساعدته بأي طريقة ممكنة.

وأوضحت الصحيفة: ‏من الضروري في البداية الحصول على الثلاث نقاط أمام فياريال غدًا، وبعدها سيحاول الجميع مساعدة كريم في تحقيق الهداف، حتى أن راموس سيكون مستعدًا لان يمنحه فرصة تسديد ضربة الجزاء.

وأكملت: ‏سجل بنزيما 19 هدفًا حتى الآن هذا الموسم، خمسة منها بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، من جانبه سجل ميسي ثلاثة أهداف منذ استئناف البطولة واستمر ثلاثة جولات متتالية بدون تسجيل أي هدف.

‏واختتمت: في ريال مدريد، بمجرد حسم الليغا يحلم الجميع برؤية بنزيما يفوز بجائزة البيتشتشي، وكورتوا بزامورا وهي جائزة لم يتم الفوز بها في مدريد منذ فوز إيكر كاسياس في موسم 2007-08، و آخر لاعب فاز بالبيتشتشي كان كريستيانو رونالدو في موسم 2014-15.

زر الذهاب إلى الأعلى