الدوري الإنجليزيبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي || وست هام يضرب ضيفه بثلاثية في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين وست هام يونايتد ونظيره واتفورد، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، والتي أُقيمت على ملعب “لندن”، بتقدم وست هام بثلاثية نظيفة.

بداية سريعة وأفضلية من جانب أصحاب الديار، وجاء الهدف الأول سريعًا لوست هام في الدقيقة السادسة، من خطأ دفاعي استغله فورنالس الذي مرر الكرة لأنطونيو، وسدد الأخير الكرة مباشرةً لتسكن شباك الضيوف.

ثم أشهر حكم اللقاء أولي البطاقات الصفراء في الدقيقة التاسعة من نصيب كليفيرلي لاعب واتفورد، لتدخله على الخصم بعنف.

ضرب سوستشيك بالهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة، من هجمة منظمة انتهت بعرضية من بوين ليقابلها سوستشيك برأسية تسكن شباك الحارس فوستر.

أعقب ذلك محاولة من واتفورد لتعديل النتيجة وهجمة من كليفيرلي ويسدد ولكن يتصدى الحارس، ثم ترتد مرة أخرى لدييني ويسدد ويشتت الحارس بعيدًا عن منطقة الجزاء، ويرد وست هام بمحاولة عن طريق تسديدة من بوين ولكن تصطدم في الدفاع.

هدأ إيقاع المباراة قليلاً، ثم فرصة لواتفورد عن طريق عرضية خطرة من ماسينا ولكن شتتها الدفاع بعيدًا، بعد ذلك لجأ حكم اللقاء لتقنية الـ VAR لتأكد من وجود لمسة يد على أوجبونا لاعب وست، ولكن أشار الفار بعدم وجود لمسة يد.

فرصة أخرى من الضيوف عن طريق انفراد إسماعيل سار ولكن يتألق فابيانسكي ويحافظ على نظافة مرماه، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب هيوز لاعب واتفورد.

زاد رايس من جراح واتفورد في الدقيقة 36، عن طريق هجمة منظمة وصلت لنوبل ومرر الكرة لرايس، الذي سدد الكرة مباشرةً من خارج منطقة الجزاء لتسكن في الزاوية اليسرى لفوستر، محرزًا الهدف الثالث لأصحاب الديار.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم أصحاب الديار بثلاثة أهداف دون مقابل.

زر الذهاب إلى الأعلى