الدوري الإيطالي
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي| ميلان يتفوق بثنائية أمام ضيفه في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين أي سي ميلان ونظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي، والتي أُقيمت على ملعب “سان سيرو” بتقدم أصحاب الديار بهدفين مقابل هدف.

بداية هادية في بداية اللقاء، وفرصة أولى للميلان في الدقيقة الرابعة عن طريق تسديدة من ريبيتش، ولكن وصلت سهلة للحارس سكوروبسكي.

استطاع سايلمايكرز من وضع الروسونيري في المقدمة بالدقيقة العاشرة، عن طريق هجمة منظمة انتهت بعرضية أرضية من هيرنانديز، وصلت لسايلمايكرز ليسدد ويضعها في الشباك، محرزًا الهدف الأول.

هجوم وضغط متواصل لأصحاب الديار لإحراز الثاني، ومحاولة عن طريق تسديدة كالهانغولو ولكن تألق حارس بولونيا وتصدى لها، أعقب ذلك فرصة من تسديدة إبراهيموفيتش ولكن مرت بجوار المرمى.

وضع كالهانغولو بصمته في اللقاء بالدقيقة 24، عندما نجح في استغلال خطأ حارس بولونيا في التمرير، ليسدد الكرة مباشرة وتسكن الشباك معلنًا الهدف الثاني للروسونيري.

بعد ذلك فرصة من بولونيا لمحاولة تعديل النتيجة عن طريق ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، سددها مباشرةً سانسوني ولكن وصلت لدورناروما، ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب دايكس لاعب الضيوف لتدخله على الخصم بعنف.

رد ميلان سريعًا بفرصة عن طريق عرضية ريبيتش ليقابلها كيسي ويسدد ولكن أصطدمت بالقائم، وأرتدت بهجمة مرتدة للضيوف انتهت بعرضية سانتاندير ولكن مرت من أمام المرمى ولاعب بولونيا.

استطاع تومياسو تذليل الفارق لبولونيا قبل نهاية الشوط في الدقيقة 44، عن طريق تمريرة من سوريانو ليقابها تومياسو بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء وتسكن شباك دوناروما.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم الروسونيري بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى