الدوري الإنجليزي

شيفيلد يونايتد يأمل في الاحتفاظ بحارس مان يونايتد بعد توقيع فوديرينجهام

ربما يكون شيفيلد يونايتد قد انقض على حارس مرمى آخر هذا الصيف، لكنهم لا يتخلون عن الاحتفاظ بخدمات دين هندرسون لموسم آخر. قدم حارس مانشيستر يونايتد على سبيل الإعارة انطباعًا كبيرًا في برامال لين منذ انضمامه في بداية2018.

لقد كان حاضرًا على بقوة، حيث حصلوا على ترقية تلقائية من البطولة، واستمروا في التألق وهم يقاتلون من أجل الحصول على مكان في أوروبا في فترة ولايتهم الأولى بين النخبة في الدوري الممتاز.

وقد شهد هذا النموذج الشاب البالغ من العمر 23 عامًا كخليفة لديفيد دي خيا في شبكة الشياطين الحمر، مع تقارير تشير إلى أن نادي والديه قد يتذكره في الحملة القادمة.

ولكن، على الرغم من تحركه للتوقيع مع زميله الحارس ويس فوديرينجهام، فإن رئيس نادي بليدز كريس وايلدر يرغب في رؤية هندرسون يصطف إلى جانبه لفترة أطول.

وقال وايلدر للصحفيين يوم السبت “دين ومانشستر يونايتد يعرفون وجهات نظرنا بشأن ذلك، لقد بدأنا بالفعل التحدث إلى اللاعب ومانشستر يونايتد”.

“إنه قرارهم وقرار الصبي، نود تمديده لموسم آخر وعندما نتلقى أخبارًا حول هذا القرار، سنخبركم بذلك”.

“كان ويس متاحًا، كنا بحاجة إلى تعزيز هذا المركز، سيكون هناك بعض التغييرات في المستقبل في هذا القسم. لقد أصبح متاحًا، وتحويلًا مجانيًا وعقدًا لمدة ثلاث سنوات”.

ستسعى شيفيلد إلى تعزيز مركزها في الدوري لموسم 2020-21 بعد أن فوجئت بالعديد من المفاجأة في عودتهم إلى أعلى مستوى، لكن وايلدر حذر من أن نشاط النقل سيكون محدودًا بسبب الخراب المالي الناجم عن جائحة فيروس كورونا”.

وأضاف المدير “يجب أن تكون انتقالات مجانية. سيتحدث النادي عن ذلك والميزانيات وإلى أين نتجه إلى الأمام”. “كما هو الحال دائمًا، سأحاول تحقيق أقصى استفادة مما هو متاح، ولا أعتقد أنه سيكون هناك أي تحويلات مناقضة منا هذا الصيف، لذا سيتعين علينا العمل بجد لتحسين المجموعة”.

حيث سيعود النادي إلى العمل يوم الأحد، عندما يستضيف إيفرتون في مواجهة قبل النهائي للدوري الممتاز لموسم 2019-20.

زر الذهاب إلى الأعلى