الدوري الإيطالي

ميلان ما بعد الكورونا لا يعرف الخسارة في الكالتشيو

يسير فريق إي سي ميلان الإيطالي بشكل مميز منذ عودة الكالتشيو بعد التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث يعد الفريق الأكثر تسجيلًا في الدوري.

ومنذ عودة الدوري الإيطالي بعد أزمة فيروس كورونا، ميلان هو الفريق الأكثر تسجيلًا بالدوري برصيد 25 هدفًا، أكثر من أي فريق أخر.

وحقق الروسونيري فوزًا كبيرًا علي بولونيا بخماسية مقابل هدف، منذ قليل في الجولة الـ 34 من الدوري، وارتقي للمركز السادس مؤقتًا في إنتظار مباراة نابولي وأودينيزي غدًا الأحد.

وقدم الميلان بقيادة انتي ريبيتش وزلاتان إبراهيموفيتش سيمفونية رائعة، علي ملعب سان سيرو، بسبب الثقة والتناغم بين الفريق ككل، بخلاف شخصية الفريق والعمل الجماعي الذي ادي إلي اهداف متنوعة.

وخاض ميلان 8 مباريات بعد العودة احرز خلالها 25 هدفًا، وقبل ذلك لعب 26 مباراة، سجل فيها 28 هدفًا فقط، فرق شاسع ما بين ميلان قبل الكورنا، وما بعدها.

سلسلة مباريات دون خسارة منذ 130 يومًا وبالتحديد منذ مارس الماضي، واستقبل 9 أهداف فقط في 8 مباريات، وعلي بعد نقطة واحدة من المركز الخامس الذي يحتله روما الذي سيلعب ضد إنتر ميلان غدًا.

ولعب الميلان ضد ليتشي وفاز برباعية نظيفة، ثم فاز علي روما بثنائية نظيفة، وتعادل مع سبال بهدفين لكل فريق، وحقق الفوز علي لاتسيو بنتيجة 3-0.

وكانت المفاجئة الأكبر تحقيق ريمونتادًا ضد يوفنتوس بطل الكالتشيو خلال المواسم السابقة، وفاز برباعية بعد أن كان مهزومًا بهدفين خلال المباراة، ثم تعادل مع نابولي 2-2، ثم الفوز علي بارما 3-1، وأخيرًا الفوز على بولونيا بنتيجة 5-1.

زر الذهاب إلى الأعلى