الدوري المصريكرة قدم

خاص| أحمد كشري: كنا الأفضل أمام المقاولون ونسعى للبقاء في الدوري الممتاز

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان لموقع” 195 سبورتس” في حوار خاص عن المباريات التي سوف يخوضها زهرة الجنوب وعن إستعداد الفريق من أجل عودة بطولة الدوري المصري الممتاز من جديد.

وأكد أحمد كشري المدير الفني لنادي أسوان أن الفريق اليوم في المباراة الودية أمام نادي المقاولون العرب كان الشق البدني للفريق متميز وكان يريد أن يطمأن على الفريق من الناحية البدنية.

وصرح أحمد كشري أن نادي أسوان كان الأقرب للفوز اليوم على نادي المقاولون العرب ولعبنا مباراة جيدة أمام خصم عنيد مثل ينافس على بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني لنادي أسوان ايضًا أن مدة الأسبوعين غير كافية للإستعداد للدوري ولكن الفريق يسعى للدخول إلى بطولة الدوري المصري الممتاز وهو جاهز بنسبة تصل إلى 70 % وأن قرار عودة النشاط بعد أسبوعين على جميع الفرق.

واستكمل أحمد كشري حديثه قائلًا أن نادي أسوان يسعى من أجل البقاء في بطولة الدوري المصري الممتاز وعدم الهبوط هذا الموسم بعد قرار عودة النشاط الرياضي.

وأكد المدير الفني لنادي أسوان أن نتيجة المسحة الطبية الخامسة للفريق جميعها سلبية ولا يوجد أي لاعب أو إداري مصاب بفيروس كورونا المستجد داخل الفريق.

واختتم أحمد كشري حديثه قائلًا أن نادي أسوان مستمر في معسكره من أجل خوض مباراة أمام نادي إنبي يوم 23 يوليو المقبل، ومباراة أمام نادي الإنتاج الحربي يوم 25.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجناينى قرار منذ فترة عن عودة النشاط الرياضي من جديد في مصر بداية من يوم 6 أغسطس المقبل بعد غياب دام لأكثر من ثلاث شهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

زر الذهاب إلى الأعلى