أخبار

تصريح صادم لجماهير ليفربول من محمد صلاح

مع اقتراب موسم 2019-20 من نهايته، يجلس ليفربول حاليًا بشكل جميل كحامل للدوري الممتاز ودوري الأبطال وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

غزا الريدز أوروبا للمرة السادسة في تاريخهم الموسم الماضي، وبنوا على هذه المنصة للفوز بأول لقب للدوري منذ 30 عامًا هذا الموسم، حيث تصارعوا علي الكأس بعيدًا عن مانشستر سيتي.

وساهم صلاح بـ 19 هدفًا معهم في الدوري، حيث رفع رصيده الإجمالي للنادي إلى 94 في 151 مباراة منذ وصوله إلى ميرسيسايد من روما في صيف 2017.

لا يزال أمام اللاعب الدولي المصري ثلاث سنوات للتقدم بعقده الحالي في أنفيلد، لكنه ارتبط منذ فترة طويلة بانتقال بأموال كبيرة إلى ريال مدريد.

على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يرفض التخلي عن أي شيء عندما يتعلق الأمر بخططه المستقبلية، إلا أنه لم يفعل الكثير للقضاء على التكهنات المستمرة خلال مقابلة مع LA FM Colombia.

وردا على سؤال لمناقشة طموحاته وهو يدخل المرحلة التالية من حياته المهنية، رد صلاح: “أريد فقط الاستمتاع اليوم والاستمتاع باللحظة”. “لا أحد يعرف المستقبل وماذا سيحدث، لنرى ما سيحدث”.

وأضاف: “لكن في الوقت الحاضر فزنا بدوري الأبطال، فزنا بالدوري الممتاز، أنا سعيد، دعنا نرى ما سيحدث في المستقبل، لكنني سعيد للغاية بالفوز وتحقيق تلك الجوائز”.

صرح: “لا يوجد سر، لا أؤمن بالأسرار في كرة القدم، أنا أؤمن فقط بالعمل الشاق، وعقليتك يجب أن تتغير في بعض الأحيان”.

وواصل: “منذ أن جاء كلوب إلى هنا، فإن أول شيء حاول القيام به هو تغيير عقلية اللاعبين إلى عقلية الفوز”.

وأردف: “لقد قام بعمل جيد، جئت إلى هنا وكان يخبرني بالخطة عن كل شيء وكنت متحمسًا للمجيء، نحن نقوم بعمل جيد”.

وأضاف صلاح عن أدائه على مستوى فردي هذا الموسم: “ما زلت ألعب في نفس مركز الجناح، لم ألعب كمهاجم من قبل، لكن عدد الأهداف بين هذا الموسم والموسم الماضي ليس ذلك بعيدا”.

وقال: “الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي سجلت 22، هذا الموسم حتى الآن، سجلت 19، مباراة واحدة يمكنني أن أحرز فيها هاتريك وستكون 22، لا أرى أنها مختلفة”.

واختتم: “من الصعب أن تكون مثل السابق لأنك فزت باللقب، قد يكون هذا أحد أسباب عدم إحرازنا الكثير منذ عودة الدوري”.

زر الذهاب إلى الأعلى