الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

سولشاير: أصبحنا ثالث أفضل فريق

بدأ يونايتد موسمه الأخير بفوز مثير 4-0 على أرضه ضد تشيلسي، بعد إصلاح صيفي شهد عددًا من التفاصيل والتهديدات في أولد ترافورد.

أدى الأداء إلى رفع مستويات التفاؤل بين المؤيدين الذين توقعوا أن يعيد سولشاير أيام مجد عهد السير أليكس فيرجسون.

فشل الشياطين الحمر في تحقيق عدد كبير من الانتصارات بين سبتمبر ويناير، وتراجعوا عن ليفربول بعد ذلك.

كانوا أيضًا عرضة لخطر فقدان التأهل لدوري أبطال أوروبا للسنة الثانية على التوالي ، حتى وصول برونو فرنانديز الشتوي أعطى الفريق بأكمله دفعة مطلوبة بشدة.

وقال سولشاير لشبكة سكاي سبورتس “سيكون ذلك بمثابة دفعة جيدة للفريق ليحتل المركز الثالث”. “أعرف منذ أكتوبر، بعد هذا التوقف الدولي، حصلنا على ثالث أكبر عدد من النقاط في الدوري”.

وصرح: “لفترة طويلة، أصبحنا الآن ثالث أفضل فريق، ونحن فقط في بداية الموسم، كنا غير متناسقين للغاية”. “الآن لدينا المزيد من الاتساق، والمزيد من مستويات اللياقة البدنية، نحن أكثر قوة”

وأضاف: “وبالطبع نريد أن نكون بين النخبة في أوروبا ونلعب في دوري الأبطال”. “النجاح ليس نهائيًا، الفشل ليس قاتلاً – إذن ما تحتاجه هو الشجاعة للاستمرار”.

وواصل: “هذا ما سنفعله مع هذا الفريق، نستمر، نواصل تطوير الفريق وتحسينه ومعرفة أن هذه ليست نهاية الرحلة للفريق، هذه ليست سوى خطوة أخرى في تطورنا”.

وأردف مدرب يونايتد: “كنا نأمل في الوصول إلى المباراة الأخيرة من الموسم التي تتطلب الفوز على ليستر لتجاوزها – أعتقد أنني قلت ذلك مبكرًا جدًا، ربما في يناير”. “كان هذا هو الهدف ونحن هنا الآن”.

وقال:”نحن نشعر بالرضا عند خوض المباراة، كان علينا أن نلحق ببعض الفرق بكل من النقاط والأهداف، وقد قام الأولاد بما هو مطلوب بالضبط، وواصلنا مطاردتهم والآن نحن في المباراة الأخيرة، 90 دقائق للذهاب”.

واختتم: “لقد أثبتنا على مدار الأسابيع الخمسة أو الستة الماضية أننا أحد أقوى الفرق وأحد أقوى الفرق، لكن جميع الفرق الأخرى التي ستشعر بها قليلاً من البلى والأوجاع والكدمات، لا تقلق بشأن لاعبيي على الإطلاق في هذا الصدد، سيكونون حادين وجادين ومستعدين”.

زر الذهاب إلى الأعلى