الدوري المصري

التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول في ودية الزمالك ودجلة

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من المباراة الودية التي تجمع بين الزمالك ووادي دجلة، والمقامة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في إطار الاستعداد لعودة النشاط الرياضي واستئناف بطولة الدوري المحلي في أغسطس المقبل.

شهدت أحداث شوط المباراة الأول عدد من المحاولات من جانب لاعبي كلا الفريقين، حيث قام عمر السعيد بتسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس أمسك الكرة بثبات في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.

كما شهدت الدقيقة 8 محاولة هجومية لصالح وادي دجلة عن طريق رجب عمران، الذي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة جزاء الزمالك، ولكن أمسك بها الحارس محمد عواد بسهولة.

كما تعرض محمد عواد حارس مرمى الزمالك إلى الإصابة في كرة مشتركة مع محمد هلال لاعب دجلة، ونزول الطاقم الطبي للاطمئنان عليهما.

كما شهدت الدقيقة 23 محاولة لصالح وادي دجلة عن طريق رجب عمران الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سددها بقوة ولكن تصدى لها محمود علاء قبل وصولها للمرمى.

وجاء محاولة هجومية أخرى لصالح وادي دجلة في الدقيقة 28 من جانب اللاعب رفيق كابو، الذي استلم الكرة خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء ثم مررها بإتجاه رجب عمران داخل منطقة الجزاء لكن الحارس محمد عواد نجح في استخلاص الكرة بسهولة.

واستمرت المحاولات والتمريرات من جانب لاعبي كلا الفريقين إلى أن أطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

كتبت: روان أسامه

زر الذهاب إلى الأعلى