أخبارالدوري الإيطالي

يوفنتوس يستقر على موقف إستمرار ساري من عدمه

تّوج نادي يوفنتوس بقيادة “ماوريسيو ساري”المدير الفني الفويق بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم قبل انتهاء المسابقة بجولتين، حيث تُعد هذه البطولة التاسعة له على التوالي وال36 في تاريخه.

و لكن هذه البطولة لم تسنح للإيطالي بمنحه فرصة أخرى مع الفريق، حيث نشرت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية “فإنه على الرغم من تتويج ساري بلقب الدوري الإيطالى، إلا أن هناك حالة من عدم الرضا داخل إدارة اليوفي بسبب تراجع مستوى الفريق الملحوظ منذ بداية الموسم”.

تابعت الصحيفة ” أن إدارة يوفنتوس لا تضمن بقاء ماوريسيو ساري، وهم على استعداد لإقالته من تدريب الفريق في جميع الأحوال، كما أخطرت لاعبي اليوفي بالفعل بأن ساري لن يكون مدرب البيانكونيري في الموسم الجديد”.

أضافت” أن الأزمة الوحيدة التى تقف عائقاً أمام إدارة يوفنتوس للإطاحة بساري، وجود شرط جزائي في عقده مع الفريق يقدر بـ 6 ملايين يورو بالإضافة لعدم الاستقرار على خليفته مستقبلاً.

اتمت الصحيفة حديثها “أن إدارة يوفنتوس لا تملك الوقت الكافى للتفاوض مع مدربين كبار مثل “بيب جوارديولا” و”زين الدين زيدان”، ولذلك سوف ينظر يوفنتوس إلى بدائل مثل “سيموني إنزاجي” مدرب لاتسيو و”لوتشيانو سباليتي” بالإضافة إلى “أندريا بيرلو” أسطورة النادي والذي يعده أندريا أنييلي لهذا المنصب في المستقبل.

وكان قد صرح سابقًا “أنشيلوتي” المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي عبر إذاعة “أنكيو سبورت” الإيطالية قائلًا: “يوفنتوس استحق الفوز بلقب الدوري، مقارنةً بالماضي، يوفي عانى أكثر قليلا”.

تابع حديثه “ساري يستحق أن يكون في فريق كبير مثل يوفنتوس، الإنتقادات طبيعية لكننا نتحدث عن أفضل فريق في إيطاليا حاليًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى