أخبارالدوري الإيطاليكرة قدم

بالصور.. نابولي الإيطالي يعلن تعاقده مع صفقة الزمالك السابقة

أعلن نادي نابولي الإيطالي عن تعاقده رسمياً مع النيجيري “فيكتور أوسيمين”، مهاجم نادي ليل الفرنسي السابق، في أولى صفقات النادي الإيطالي استعداداً للموسم الجديد، حيث تعد تلك الصفقة هي الأغلى في تاريخ فريق الجنوب الإيطالي، كما يعد اللاعب فيكتور أوسيمين هو أغلى اللاعبين الأفارقة في تاريخ الكالتشيو.

كما كان متوقعاً، فإن الفريق الإيطالي لم يقم بالإعلان عن السعر الحقيقي للصفقة، لكن بناءاً على ما ذكرته شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية، فإن الصفقة قد تمت مقابل 50 مليون يورو نقدًا، بالإضافة إلى حوافز ومتغيرات، وأن عقد اللاعب سيكون لمدة 5 مواسم حتى 2025، وسيحصل على راتب سنوى 4.5 مليون يورو.

تفوق فيكتور أوسيمين كأغلى صفقة في تاريخ نابولي على المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين الذي كان انتقل لصفوف الفريق الإيطالي عام 2013 مقابل 39 مليون يورو قادماً من ريال مدريد، متخطياً أيضاً صفقة هيرفينج لوزانو والتي بلغت 38 مليون يورو، ليصبح المهاجم النيجيري من أغلى اللاعبين في القارة الأفريقية.

ما هو جدير بالذكر أن نادي الزمالك المصري بقيادة المستشار مرتضى منصور، قد رفض التعاقد مع النيجيري “فيكتور أوسيميني”، مفضلاً التعاقد مع مايوكا عام 2015.

إنضم اللاعب النيجيري إلى نادي ليل الفرنسي في الميركاتو الصيفي لعام 2019، بعقد لمدة 5سنوات، أي يمتد حتى يونيو 2024، قادماً من روايال شارلوروا البلجيكي مقابل 14 مليون يورو.

لعب فيكتور أوسيمين مع فريق ليل الفرنسي 38 مباراة في الموسم الحالي 2019-2020 سجل خلالها ثمانية عشر هدفا وصنع ستة أهداف.

شهد الموسم الحالي تألق غير عادي للاعب النيجيري، ما جعله يلفت جميع أنظار كبار البريميرليغ ، وأصبح هدفاً للعديد من كبار أندية أوروبا مثل تشيلسي وأرسنال و حتى ليفربول، قبل أن يحسم نابولي الصفقة لصالحه.

زر الذهاب إلى الأعلى