بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم
أخر الأخبار

فيليكس بريش الألماني يدير قمة السيتيزنز والملكي بدوري الأبطال

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الحكم الألماني فيليكس بريش لإدارة مباراة العودة من دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها الجمعة المقبل، في معقل فريق السيتيزنز “الاتحاد”، بين مانشستر سيتي الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني.

وأوضحت جريدة ” ماركا” الإسبانية، أن آخر مباراة أدارها الحكم الألماني للفريق الميرنجي لاتحمل ذكرى جيدة، حيث ودع الميرنجي بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي، بعد خسارته برباعية مقابل هدف واحد، وذلك في معقله” سانتياجو برنابيو”، في مباراة أدارها تحكيميًا ” بريش”.

ولكن قبل تلك الواقعة” خروج الملكي الموسم الماضي”، كان فليكس بريش قد أدار لريال مدريد ثماني مباريات، إستطاع الملكي الإنتصار في ستة منها، وتعادل في مناسبتين.

يذكر أن الحكم الدولي الألماني” فيليكس بريش”، صاحب الـ45 عاما، قد حصل على الشارة الدولية، لقيادة المباريات في عام 2007، كما أنه يعمل كمحام بعيدًا عن كرة القدم، وقد أدار المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا سنة 2017، والذي توج فيه نادي ريال مدريد باللقب، وذلك على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي برباعية مقابل هدف واحد، وكذلك أدار مباراة السوبر المصري لعام 2019، بين قطبي الكرة المصرية ” الأهلي و الزمالك”، والذي إنتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى