بطولات عالميةكرة قدممباريات اليوم

الدوري الأوروبي | التعادل الإيجابي يفرض سيطرته على الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد إشبيلية

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد إشبيلية الإسباني، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.

والذي جاء كالتالي:

بدأ مانشستر يونايتد المباراة ضاغطاً، ونجح في ترجمة ضغطه إلى هدف في الدقيقة 9 عن طريق لاعبه برونو فيرنانديز من ركلة جزاء، نفذها على يمين ياسين بونو حارس إشبيلية معلناً عن الهدف الأول للشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 13 فريد أن يضيف الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، بعدما استقبل تمريرة أكثر من رائعة عن طريق برونو فيرنانديز، قابلها بتسديدة قوية على يسار حارس إشبيلية، ولكنها مرت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 15 سدد لوكاس أوكامبوس لاعب إشبيلية كرة قوية من الجانب الأيسر، ولكن أبعدها دي خيا ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 26 أدرك سوسو هدف التعادل لإشبيلية، بعدما استقبل عرضية أكثر من رائعة من الجانب الأيسر عن طريق سيرخيو ريجيلون، وسدد كرة قوية على يسار ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 33 سدد أنتوني مارسيال كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت أعلى العارضة بقليل وتحولت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 39 سدد ماركوس راشفورد كرة قوية من ركلة حرة، ولكن تصدى ياسين بونو لها ببراعة، وأبعدها الدفاع من مناطق الخطورة.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، كان قد تأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي على حساب فريق كوبنهاجن الدنماركي، بينما صعد إشبيلية على حساب وولفرهامبتون.

زر الذهاب إلى الأعلى