الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

مدرب المقاصة: قدمنا مباراة كبيرة ضد الزمالك.. وجاهزون رغم الإصابة

صرح حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن أداء الذي قدموه في مباراتهم أمام الزمالك، التي أقيمت مساء أمس السبت.

وقال حمد فى تصريحات لــبرنامج ملعب الصقر المذاع عبر “راديو مصر” : “الشوط الأول لم يكن هناك فرص للزمالك، وكان من الوارد أن يسجل المقاصة أهدافا فى الشوط الأول، أما فى الشوط الثانى فقدم الفريقان مباراة جيدة أيضا، ولكن مع نزول حسام أشرف ساهم فى زيادة الضغط وصناعة عدة فرص للزمالك، حتى تمكن من تسجيل هدف الفوز”.

وأوضح : “نحاول العمل بهدوء وتقليل الضغوط النفسية، وسنبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الجونة، وهدفنا حصد النقاط الثلاث”، مشيرا إلى أن المراكز الأخيرة فى الجدول ستشهد صراعاً بين عدة فرق، وفى حال فوز أى فريق فإنه سيصعد عدة مراكز.

أما عن غيابات المقاصة قال حمد إبراهيم : “نفقد باولن فوافى وعمرو مرعى وأحمد محسن وحسنى فتحى وميدو جابر، وجميعهم لاعبون مؤثرون للغاية، لكن الفريق اعتاد العمل مع إيهاب جلال على أن يكون كل العناصر فى مستوى واحد وجاهزون للمباريات”.

الجدير بالذكر أن المباراة بفوز الفارس الأبيض على مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه الناشئ حسام أشرف فى الدقيقة 94 من عمر المباراة التى أقيمت أمس ضمن مباريات الجولة الــ19 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى