أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

قائد منتخب نيجيريا يعود للكرة الإنجليزية مجددًا

أعلن نادي ستوك سيتي الإنجليزي، والذي يخوض منافسات” التشامبيون شيب”، أو دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، عن تعاقده مع قائد منتخب نيجيريا السابق ” جون أوبي ميكيل”، نجم البلوز تشيلسي سابقًا، وذلك بدايةً من الموسم المقبل.

ومن جهته أعلن ” أونيل” المدير الفني لنادي ستوك سيتي، عن سعادته بالتعاقد مع الدولي النيجيري السابق، صاحب 33 عام، من نادي طرابزون سبور التركي، معربًا عن ندى ثقته في ” ميكيل”، على قيادة الفريق مرة أخرى نحو العودة للبريميرليج.

ويعد الدولي النيجيري ” جون أوبي ميكيل” هو وابع تعاقد لكتيبة المدرب ” أونيل” للموسم الجديد، حيث سبقه كلًا من ” ستيفين فليتشر، مورجان فوكس، ووجبمس تشيستر”

جدير بالذكر، أن جون أوبي ميكيل، قد بدأ مسيرته الإحترافية مع نادي “لين” النرويجي، وبعد تألقه الملفت في كأس العالم 2005، إنتقل للبلوز تشيلسي بعد صراع شرس مع نادي مانشستر يونايتد ليستمر بصفوف فريق العاصمة الإنجليزية لمدة 11 موسم، توج خلالها بلقبي دوري وبطولة لدوري أبطال أوروبا.

ورحل ميكيل بعد 11 عام قضاها ضمن صفوف البلوز، نحو الدوري الصيني من خلال بوابة ” تيانجين” الصيني ثم العودة مرة أخرى للدوري الإنجليزي ولكن من بوابة “ميدلسبره”، ومنه إلى طرابزون سبور التركي، قبل الانضمام لصفوف ستوك سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى