بطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

دوري المظاليم.. نجاحات جديدة أم إخفاقات مثيرة للجدل

أعلن اتحاد الكرة المصري إستئناف منافسات دوري القسم الثاني يوم 20 سبتمبر المقبل بعد توقف دام عدة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وعادت الأندية إلي التدريبات بعد عيد الأضحى وتم إجراء المسحات الطيبه الأولى لجميع فرق الممتاز ب منذ 4 أغسطس، وظهرت بعض الحالات الإيجابية وتم عزلها.

ومن المنتظر أن تكون عودة الدوري من نار بسبب الصراع الناري بين أندية القمة من أجل الصعود إلى الممتاز، وعلى الجانب الآخر الصراع بين أندية القاع من أجل البقاء في دوري المظاليم.

وفيما يلي سنقوم بعرض الفرق الأقرب لحسم الصعود إلى دوري الممتاز، وعلى الجانب الآخر أندية القاع التي اقتربت من الهبوط إلى القسم الثالث.

وتعد مجموعة بحري الأكثر تسجيلاً للأهداف بحاصل 211 هدف في 102 لقاء، ويليها مجموعه الصعيد ب 197 هدف، ثم مجموعة القاهره الأقل تسجيلاً للأهداف بحاصل 194 هدف.

مجموعة بحري

هناك صراع ناري داخل مجموعة بحري في القمة، حيث يحتل المركز الأول نادي ألعاب دمنهور برصيد 32 نقطة، ويليه غزل المحله ب 32 نقطة، وفاركو برصيد 32 نقطة، ثم نادي المنصورة في المركز الرابع ب 30 نقطة.

وعلى الجانب الآخر صراع في القاع بين بيلا الذي يحتل المركز ال 11 برصيد 5 نقاط، ومالية الزيات الذي يحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

مجموعة الصعيد

يحتل بني سويف المركز الأول برصيد 35 نقطة، ويليه البنك الأهلي ب 35 نقطة، والألمونيوم 32 نقطة، ويحتل المركز الرابع شبان قنا برصيد 31 نقطة.

وفي القاع يحتل ديروط المركز 11 برصيد 10 نقاط، ونادي طهطا يحتل المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

مجموعة القاهرة

يوجد بها العديد من الصراعات في القمة والقاع وشبح الهبوط يحول حول الشواكيش والزرقا وغيرهم.

يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الأول برصيد 32 نقطة، الداخلية برصيد 31 نقطة، بتروجيت 29 نقطة، قم المركز الرابع نادي النصر برصيد 25 نقطة.

وفي القاع يحتل نادي الترسانة (قطب الكرة المصرية الثالث) المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، ثم نادي الزرقا في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى