أخبار

نجم ليفربول علي رادار كومان بعد توليه تدريب برشلونة

تولى رونالد كومان تدريب البرسا بشكل رسمى مساء أمس خلفاً لكيكى ستين الذى تمت إقالته من البلوجرانا بعد هزيمة برشلونة المذلة على يد البافارى بايرن ميونيخ فى ربع نهائي دوري الأبطال.

ووعد كومان الجماهير الكتالونية والرئيس بارتوميو بضرورة العمل الجاد واصلاح ماحدث فى الفريق وجلب اللاعبين المناسبين للإنضمام لنادى برشلونة الإسباني.

ويعتبر نجم ليفربول “جورجينيو فينالدوم” هو محط أنظار كومان فى أول الصفقات التى يرغب فى ابرامها الميركاتو الصيفي الحالى استعداداً للموسم المقبل.

ووفقاً لما تناولته الصحف الهولندية أن كومان طالب بعدم تجديد عقد اللاعب مع فريقه لموسم جديد، حيث أن عقده من المقرر أن ينتهى فى 2021 وبعدها سيكون متاح بشكل مجانى أو بسعر رمزى يستطيع تحمله نادى برشلونة الإسباني.

وقد تألق جورجينيو فينالدوم مع الريدز كثيراً، حيث حمل ذكريات سيئة بالنسبة للبرسا، فقد شارك فى رباعية ليفربول أمام برشلونة الموسم الماضى فى دورى أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة الإسباني الآن فى طريقه إلى إعادة هيكلة الفريق بعد سلسلة الهزائم والانحطاط التى لحقت بالفريق على يد المدرب كيكى ستين الذى تولى التدريب فى يناير الماضى خلفاً لا ألفيردى.

زر الذهاب إلى الأعلى