الدوري المصري

في شوط أول مثير.. بيراميدز يتقدم على الإسماعيلي بهدف نظيف

انتهت منذ قليل مباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز، بتقدم الفريق السماوي على الدراويش بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة ال29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.

والذي جاء على النحو التالي:

في الدقيقة 8 أضاع محمد حمدي زكي فرصة محققة للإسماعيلي، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية ولكن تصدى لها مهدي سليمان حارس بيراميدز ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 27 أحرز طارق طه الهدف الأول لبيراميدز، بعدما نفذ ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء على يمين محمد فوزي حارس الإسماعيلي لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 30 سدد عبدالله السعيد لاعب بيراميدز ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء باتجاه المرمى ولكن أبعدها محمد فوزي حارس الإسماعيلي بنجاح لترتد إلى جون أنطوي الذي حاول إكمالها داخل الشباك، ولكن تصدى لها حارس الدراويش ببراعة.

وفي الدقيقة 35 سدد إبراهيم عادل كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 37 أرسل محمود البدري لاعب الإسماعيلي كرة عرضية باتجاه محمد الشامي الذي قابل الكرة برأسية قوية، مرت فوق العارضة بقليل إلى خارج الملعب.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى