بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم
أخر الأخبار

برشلونة يتفوق بثنائية أمام فيرينكفاروسي في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين برشلونة الإسباني ونظيره فيرينكفاروسي المجري، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والمقامة على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

ضغط في البداية من جانب البلوجرانا لإحراز هدف التقدم مبكرًا، وأتيحت أولى المحاولات من ميسي من ركلة ركنية نُفذت مباشرةً وأبعدها ديبسور بعيدًا عن منطقة الجزاء.

هدف ملغي أول في اللقاء بالدقيقة العاشرة لفيرينكفاروسي، عن طريق تمريرة وصلت لنجوين وانطلق وراوغ دفاع البرسا وسدد مباشرةً سكنت شباك نيتو، وألغاه حكم اللقاء نتيجة وجود تسلل على نجوين أثناء وصول الكرة إليه.

رد الفريق الكتالوني بمحاولة عن طريق تسديدة مباشرة من ليو من ركلة حرة ولكن علت المرمى قليلًا، ثم تسديدة أخرى من جانب ميسي تصدى لها الحارس وأرتدت لفاتي ومرر الكرة ولكن استحوذ عليها الدفاع المجري.

أعقب ذلك فرصة خطرة للضيوف عن طريق تمريرة رائعة من نجوين قابلها إيسال بتسديدة أصطدمت بالعارضة ثم خرجت خارج الملعب ركلة مرمى.

محاولة من البلوجرانا من ركلة حرة مباشرة نفذها ميسي بتمريرة عرضية أرضية وصلت لكوتينيو من أمام حدود منطقة الجزاء، وسدد ولكن علت المرمى.

أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 26، نتيجة عرقلة كوفاتشيفيتش لميسي داخل منطقة الجزاء.

تقدم ليونيل ميسي بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 27، عن طريق تنفيذ ركلة الجزاء على يسار ديبسوز.

محاولة أخرى من فاتي لتأمين الهدف وتسديدة مباشرة كانت أقرب لقفاز ديبسوز، ثم أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب ليدوني لتدخله على روبيرتو بعنف.

أضاف فاتي الهدف الثاني للبلوجرانا في الدقيقة 42، من تمريرة رائعة من دي يونج ليقابلها فاتي بتسديدة قوية سكنت يمين المرمى.

وأطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين، دون احتساب وقت بدلًا من ضائع.

زر الذهاب إلى الأعلى