الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ليستر سيتي يعود لنغمة الانتصارات وفاردي يقتل شيفيلد

استعاد لاعبو ليستر سيتي نغمة الانتصارات التي غابت عنهم في الجولتين السابقتين ببطولة الدوري الإنجليزي، وحققوا فوزًا مثيرًا (2-1) خارج الأرض على شيفيلد يونايتد، اليوم الأحد، في الجولة 11 للمسابقة، التي شهدت أيضا فوزا كبيرا لكريستال بالاس (5-1) على مضيفه ويست بروميتش ألبيون.

وارتفع رصيد ليستر إلى 21 نقطة في المركز الثالث، مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما توقف رصيد شيفيلد عند نقطة واحدة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

تقدم ليستر بهدف من توقيع أيوزي بيريز في الدقيقة 24، لكن سرعان ما تعادل شيفيلد بهدف عن طريق أوليفر مكبورني في الدقيقة 26.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل (1-1)، أحرز النجم جيمي فاردي هدف الفوز الثمين لليستر في الدقيقة 90، ليحرز هدفه التاسع في المسابقة خلال الموسم الحالي.

ولقن فريق كريستال بالاس مضيفه ويست بروميتش درسا في فنون الكرة وتغلب عليه 5 – في وقت سابق اليوم.

سجل أهداف كريستال بالاس دارنل فورلونج، لاعب وست بروميتش، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة، وويلفريد زاها (هدفين) في الدقيقتين 56 و68 وكريستيان بنتيكي (هدفين) في الدقيقتين 59 و.82

فيما سجل هدف ويست بروميتش الوحيد كونور كالاجار في الدقيقة 30.

وأكمل وست بروميتش المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 34 بعد طرد ماثيو بيريرا.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ 11، وتوقف رصيد ويست بروميتش عند 6 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى