الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

بيريز يدافع عن أسلوب إدارة الريال: ثروتنا تبلغ 533 مليون يورو

أعرب فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن سعادته بأداء الفريق هذا الموسم، مؤكداً أن “الملكي” سيقاتل على جميع البطولات التي يلعبها.

وقال بيريز في المؤتمر الختامي للنادي لعام 2020: “نيابةً عن ريال مدريد أعبر عن امتناني لجميع من يكافح فيروس كورونا، مؤسسة ريال مدريد تبرعت بـ3.6 مليون يورو لمكافحة هذا الوباء”.

وقال بيريز عن مدرب الملكي: “زيدان أضاف 11 لقباً في خزانة ريال مدريد، وأصبح ثاني مدرب يحقق أكبر عدد من الانتصارات في تاريخ النادي، هو رمز كمدرب وكلاعب”.

ريال مدريد
ريال مدريد

ودافع بيريز عن نموذج إدارة النادي قائلا: “لقد طبقنا نموذجًا حقق لنا النجاح”.

وأضاف أن هناك لاعبين خرجوا كإعارات مثل كوبو لفياريال، سيبايوس لأرسنال، رينيه خيسوس لدورتموند، براهيم دياز لميلان ومايورال لروما.

وتحدث عن اللاعبين الشباب قائلا: “مزيج الشباب والمحاربين القدامى هو ما حقق لنا النجاح في السنوات الأخيرة.”

وتابع: “وصل العديد من اللاعبين إلى ريال مدريد وهم صغار، حيث كان راموس يبلغ من العمر 19 عامًا، وفاران كان يبلغ 18 عامًا، وكاسيميرو ووبنزيما 21 عامًا، ثم جاء ناتشو بعمر الثامنة، وكارفاخال وهو في عمر 11 عامًا. وهذا يعني أنه يمكننا أن نظل هادئين في هذا الوقت”.

وأضاف: “ما زلنا نتمنع بالمنافسة التي جعلتنا نحقق 19 لقباً في آخر 10 مواسم في رياضة تزداد صعوبة وتنافسية، وما زلنا نثق في هذا الفريق لمواجهة التحديات، التعطش للألقاب هو ما يطلبه ريال مدريد دائماً، نريد المزيد وسنواصل المحاولة حتى النهاية، خاصة مع لاعبين مثل قائدنا سيرجيو راموس الذي تم اختياره للتو في فريق أحلام العام للمرة 11”.

ريال مدريد

ريال مدريدثروة ريال مدريد

وقال بيريز أن صافي ثروة النادي “يبلغ 533 مليون يورو، ولدينا سيولة نقدية كافية للوفاء بالالتزامات المالية لجميع الموظفين. ولا يزال ريال مدريد هو النادي الأكثر قيمة في أوروبا، والعلامة التجارية الأولى في كرة القدم”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى