الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

أنباء عن انتقال ساسي إلى الدحيل القطري لمدة 3 مواسم

تزعم أنباء أن نادي الدحيل القطري اتفق على التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب الزمالك لمدة ثلاث سنوات.

وقالت صحيفة “العرب” القطرية إن مصدرا مقربا من التونسي فرجاني ساسي كشف أن لاعب الزمالك تلقى عرضًا من نادي الدحيل للحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى بطل قطر لضم ساسي لمدة ثلاث سنوات لتدعيم صفوفه استعدادًا لمونديال كأس العالم للأندية في الفترة من 1: 11 فبراير 2021.

وأضافت الصحيفة أن الأحداث تشير إلى رحيل اللاعب وعدم استمراره مع الزمالك رغم أن هناك جسلة مرتقبة بين ساسي ومسئولي القلعة البيضاء بشأن التجديد.

وينتهي عقد ساسي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بداية من يناير المقبل إذا لم يتوصل لاتفاق مع ناديه الحالي الزمالك.

ويستعد الدحيل القطري لبطولة كأس العالم للأندية، وسيواجه فريق أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، في نسخة تشهد مشاركة الأهلي للمرة السادسة بوصفه بطلاً لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

علاقة ساسي لم تنقطع بالزمالك

يأتي ذلك فيما نجح مسئولو الزمالك في حل أزمة المستحقات المتأخرة لساسي، وكانت سببًا في تأجيل مفاوضات تجديد تعاقده، حيث اشترط اللاعب الحصول على مستحقاته المتأخرة، من الموسم الماضي، أولاً قبل التفاوض.

ونجحت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك في توفير مستحقات اللاعب وتحويلها لحسابه البنكي، وينتظر ساسي التأكد من وصول المبلغ، قبل وضع الرتوش الأخيرة في التفاوض على العقد الجديد.

وفي الوقت نفسه؛ قرر مسئولو النادي توقيع غرامة مالية على ساسي بسبب تصرفه قبل مباراة سموحة في الدوري حين رفض إجراء عمليات الإحماء مع زملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى