الدوري القطريبطولات عربيةكرة قدم

يوكانوفيتش: الغرافة يسعى للظهور بأفضل حالة أمام الريان

أكد الصربي سلافيشا يوكانوفيتش مدرب الغرافة أن فريقه يتطلع لمباراته، غدا الخميس، أمام الريان، مثل جميع المباريات، ويسعى ليكون في أفضل حالاته على مستوى التنظيم والتركيز، لتقديم أداء جيد يحقق الانتصار.

وقال مدرب الغرافة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الجولة 13 من الدوري القطري: “نادي الريان قام بتغيير المدرب، ولكن لم تكن هناك تغييرات كثيرة على مستوى اللاعبين، وبالتالي على مستوى اللعب أيضا”.

وأضاف: “أي مدرب جديد يحتاج المزيد من الوقت ليغير الكثير من الأشياء، ولكن الريان فريق قوي، ودائما ما تعتبر مواجهته معنا من المباريات القوية التي تحظى بمشاهدة كبيرة”.

وتابع يوكانوفيتش: “نعرف الريان وهم يعرفوننا جيدا، ونتوقع مباراة قوية، ونتطلع لتقديم أفضل أداء ممكن.”

وواصل: “المباراة الماضية (انتهت بالتعادل مع فريق قطر 2-2) لم تكن سهلة، خاصة في شوطها الأول، رغم أننا حصلنا على فرصة للتقدم لم نستثمرها، وفي المقابل أنهى فريق قطر الشوط الأول متقدما علينا بهدفين، وفي الشوط الثاني أظهر لاعبونا رغبة كبيرة في العودة بالنتيجة، وتمكنا من ذلك، وأنا على يقين أن بإمكاننا التقدم أكثر على مستوى الأداء في المباريات المقبلة”.

ومن جانبه، قال عثمان اليهري لاعب الغرافة :”المباراة القادمة مهمة جدا بالنسبة لنا، ولا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى في الدوري، وسندخلها بتركيز عالٍ، ونقدم كل ما لدينا ونتمنى تحقيق الفوز.”

وقال اللاعب عن فريق الريان: “يمتلك عناصر ممتازة من اللاعبين، والفريق خطوطه مكتملة، وفي الوقت نفسه يسعى الغرافة للمنافسة على الدوري حتى النهاية، والمباراة ستكون صعبة ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا.”

ووجه رسالة إلى الجماهير قال فيها: “أنا كلاعب، الحضور الجماهيري يحفزني لتقديم الأفضل، وهذا ما يحدث لكل اللاعبين، فهو يعطي دافعا كبيرا. وفي مباراتنا الأخيرة ضد نادي قطر كان الحضور الجماهيري ممتازا، وأعتقد أنه كان أحد الأسباب التي جعلتنا ندرك التعادل بعد أن كنا متأخرين، ونحن ننتظر جمهور الغرافة في كل المباريات، لأن وجودهم في الملعب يعتبر دافعا معنويا كبيرا لنا، ونعدهم بأن نقدم أفضل ما لدينا، ونتمنى أن نسعدهم بتحقيق الفوز”.

زر الذهاب إلى الأعلى