الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

سانت إيتيان: الزمالك يدفعنا للجنون والريال نفسه لا يدفع “كاش”

أكد نادي سانت إتيان الفرنسي، في تصريحات صحفية، أن الزمالك يتعامل معهم بطريقة غير مناسبة فيما يتعلق بالتعاقد مع مصطفى محمد.

وأضاف سانت إتيان أنهم لا يتلقون أي ردود رسمية من الزمالك على العروض المقدمة من جانبهم، كما أن النادي المصري تراجع عن مطالبهم في الجلسة التي عقدت في القاهرة.

وتابع: “ما يقوم به الزمالك في المفاوضات لا يصدق، هم يدفعوننا للجنون، نحن نرسل لهم العروض الرسمية، ثم يطالبون بمزيد من العروض دون أن يقدموا أي ردود رسمية.”

وواصل: “عندما أرسلنا وفدًا يمثلنا إلى القاهرة طلب الزمالك 5 ملايين دولار، يتم دفع 2 مليون مع التوقيع، و3 ملايين على أقساط، ثم مؤخرًا أبلغونا بأنهم يرغبون في الحصول على المقابل المادي كاش.. والمشكلة أننا نقدم العروض بشكل رسمي، والزمالك لا يرد علينا بشكل رسمي، ثم يعود ويطالبنا بتقديم عروض جديدة.. لقد قدمنا 3 خيارات من أجل الحصول على اللاعب.”

وقال: “عرضنا 5 ملايين دولار، إضافة إلى عدة أشكال للإضافات تمثل مبلغًا كبيرًا، وكل ما نريده دفع المبلغ على قسطين، وعلى الزمالك أن يتفهم أن حتى ريال مدريد وبرشلونة لا أحد منهم يدفع فورًا في الصفقات.”

واختتم: “نحن نتمسك بشدة باللاعب لكن الوقت يمر بسرعة، ووكلاء اللاعبين يدركون حاجتنا لمهاجم، وتقدم لنا عروض تتعلق بلاعبين في أوروبا على سبيل الإعارة”.

زر الذهاب إلى الأعلى