الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

زيدان يهاجم الصحافة: أستحق الاحترام وأنتم تتحدثون عن رحيلي

هاجم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد صحافة أسبانيا، في مؤتمر صحفي، قبل مباراة ويسكا غدًا في الجولة 22 من الدوري الأسباني.

وظهر مدرب ريال مدريد بعد غياب لمدة أسبوعين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وقال زيدان: “نحن في حالة جيدة للعب مباراة الغد، جاهزون للفوز بها وغير ذلك لا يعنينا. ما نريده هو العودة لما كنا نقدمه منذ فترة قصيرة”.

وأضاف: “فريقي يتمتع بالطاقة، ويستحق اللعب حتى آخر لحظة، هذا ما سنفعله، لن نستسلم”.

وأكد زيدان أنه لا ينوي الاستقالة وقال: “هناك حديث عن تغيير المدرب وما إلى ذلك، فليحدث ما يحدث، لكننا سنقاتل، وأنا أول من سيقاتل، أنا محظوظ بوجودي هنا، وسأستغل ذلك حتى آخر يوم لي كمدرب لريال مدريد، لن أرحل حتى لو أراد البعض ذلك، لن نرفع الراية البيضاء، صحيح أننا لم نحقق الفوز في مباريات كافية مؤخرا، لكننا مستعدون لتغيير هذا الوضع”.

ووجه زيزو حديثه للصحفيين قائلاً: “دعونا نعمل، ريال مدريد هو بطل دوري العام الماضي، من حقنا أن نقاتل على الدوري هذا الموسم، وفي الموسم المقبل سيكون علينا القيام ببعض التعديلات”.

وأضاف: “اتركونا نقاتل، بحق الدوري الذي ربحناه العام الماضي، لقد فزنا العام الماضي وليس منذ 10 أعوام، احترموا ذلك قليلا، أنتم تضحكونني، تطالبون بالتغيير في وجهي وليس من ظهري فقط”.

وواصل: “نحن ريال مدريد، وسنقاتل حتى النهاية، ننافس في بطولتين وسنقدم كل ما لدينا.. وبصفتي مسئولاً عليّ النظر إلى الأمور التي تحتاج إلى تعديل بدافع المسئولية، هذا واضح. بالطبع العام المقبل يمكن أن نقوم ببعض الأمور، لكن هذا العام فريقي يستحق أن يقاتل على اللقب. من السهل الاستسلام، ولكن لا، سنقاتل من أجل الجمهور”.

واختتم: “لست غاضبا، في النهاية أنتم تقومون بعملكم، ولكنكم تفترضون أنني خارج النادي، وفي اليوم التالي أكون داخله بدرجة بسيطة، ثم نتعادل أو نخسر فأصير مجددًا خارج النادي. هذا ما تفعلونه، وأنا أتقبل ذلك. أنتم تقومون بعملكم ونحن سنقوم بعملنا وهو المواجهة والمواصلة، سنقاتل كما تقاتلون أنتم في عملكم، ولكن عليكم أيضًا أن تحترموا عملنا بعض الشيء”.

وأضاف: “أريد أن يكون كل اللاعبين جاهزين بنسبة 100%، نحن حاليا 15 لاعبا فقط، لن أشتكي ولكنها الحقيقة، علينا أن نلعب بـ 15 لاعبا، ونأمل أن نستعيد بقية اللاعبين في أسرع وقت”.

وواصل: “أثق في كل اللاعبين، لدينا بطولتان لننافس عليهما، ويتبقى أمامنا 54 نقطة في الدوري، أمامنا 6 مباريات قبل خوض منافسات دوري أبطال أوروبا، سنقاتل من أجل البطولتين حتى النهاية”.

وأتم: “أسئلتكم تضحكني، وكأني مهدد بمغادرة النادي يوميا، لست سعيدا بسؤالكم عن مستقبلي بعد كل مباراة سيئة، لا أستحق هذه المعاملة من الصحافة، فزنا بالدوري العام الماضي وأريد بعضا من الاحترام. أنا أول من يتحمل المسئولية، أنا منزعج بعض الشيء، كما أنني قضيت أسبوعين محبوسا في قفص وأريد الخروج وإثبات أننا نستطيع القتال حتى النهاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى