الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مانشستر يونايتد يواصل النزيف ويتعادل مع ويست بروميتش

واصل مانشستر يونايتد نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي، عقب تعادله المخيب 1-1 مع مضيفه ويست بروميتش، اليوم الأحد، في الجولة 24، وفاز ولفرهامبتون 2-1 على مضيفه ساوثهامبتون.

ورفع يونايتد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق سبع نقاط خلف جاره اللدود مانشستر سيتي (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما ارتفع رصيد ويست بروميتش إلى 13 نقطة، لكنه ظل في المركز قبل الأخير.

تقدم ويست بروميتش بهدف مفاجيء عن طريق مباي دياني في الدقيقة الثانية، لكن برونو فيرنانديز أحرز هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 44.

بهذا الهدف، انفرد فيرنانديز بالمركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، هذا الموسم، برصيد 14 هدفا بفارق 3 أهداف خلف النجم الدولي المصري محمد

صلاح، جناح ليفربول.

ويأتي هذا التعادل، ليزيد من حالة الإحباط لدى جماهير يونايتد، خاصة أن الفريق حقق انتصارين فقط في مبارياته السبع الأخيرة بالمسابقة.

ولفرهامبتون وساوثهاميتون
ولفرهامبتون وساوثهاميتون

وقلب ولفرهامبتون تأخره بهدف أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز 2-1، في وقت سابق اليوم.

تقدم ساوثهامبتون بهدف في الدقيقة 25 عن طريق داني إنجز، لكن روبن نيفيز أدرك التعادل لولفرهامبتون من ضربة جزاء في الدقيقة 53، ثم تكفل بيدرو نيتو بهدف الفوز في الدقيقة 66.

ورفع الفوز رصيد ولفرهامبتون إلى 30 نقطة ليتقدم للمركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة عن ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى