الدوري الإنجليزيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

يونايتد يتفق مع سانشو نجم بروسيا دورتموند

توصل مانشستر يونايتد إلى اتفاق من حيث المبدأ للتعاقد مع الجناح جيدون سانشو من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 73 مليون جنيه إسترليني.

وكان سانشو (21 عامًا) على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب يونايتد في التعاقد معهم العام الماضي، وذكرت تقارير بريطانية أن النادي المنتمي للدوري الإنجليزي قدم عرضا بقيمة نحو مئة مليون يورو (118.5 مليون دولار) وقتها لكن الصفقة لم تتحقق.

وقالت شبكة سكاي سبورتس إن اللاعب والنادي الإنجليزي اتفقا على البنود الشخصية للعقد وسينضم سانشو إلى يونايتد بعد انتهاء مشاركة إنجلترا في بطولة أوروبا شريطة اجتيار الفحص الطبي.

وظهر سانشو بالفعل في مسيرة إنجلترا لدور الثمانية في بطولة أوروبا حيث شارك كبديل لست دقائق فقط في الفوز 1-0 في المجموعة الرابعة على التشيك.

وسيلتقي فريق المدرب جاريث ساوثجيت مع أوكرانيا في دور الثمانية يوم السبت.

وخاض سانشو السريع أكثر من مئة مباراة مع دورتموند منذ الانضمام إليه من مانشستر سيتي في 2017 في سن 17 عاما ومدد عقده إلى 2023 في أغسطس الماضي.

وسجل سانشو 16 هدفا وصنع 20 في 38 مباراة مع دورتموند في كل المسابقات في موسم 2020-2021. وساعد دورتموند على التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد أن احتل المركز الثالث في الدوري الألماني.

ويسعى يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشار إلى تعزيز خياراته الهجومية للمنافسة على لقب الدوري الممتاز الموسم المقبل بعد أن احتل المركز الثاني بفارق 12 نقطة عن سيتي البطل الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى