بطولات عربية

“بطل أفريقيا” … تعرف على مشاركات الوداد البيضاوي المغربي في كأس العالم للأندية

واصل الوداد الرياضي المغربي تحضيراته بمجمع محمد السادس لكرة القدم ، قبل أن ينضم إلى الدار البيضاء اليوم ، لمواجهة نادي الفاتح الرياضي في منافسات البطولة ، ثم يعود مرة أخرى للتركيز على المباراة الأولى التي سيلعبها في “المونديال”.

ويواجه الوداد الرياضي نظيره السعودي الهلال ، يوم السبت 4 فبراير ، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط ، ابتداء من الساعة 3:30 عصراً ، لخوض ربع نهائي كأس العالم للأندية.

في حال تأهل الوداد الرياضي سينتقل إلى طنجة ، لمواجهة فلامنجو البرازيلي ، في نصف النهائي ، الثلاثاء المقبل 7 فبراير ، على أرض ملعب طنجة الكبير ، ابتداء من الساعة الثامنة مساءً ، بتوقيت الرباط.

وتوج الوداد بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه ، على حساب الأهلي ، بعد فوزه بهدفين نظيفين في مايو الماضي ، في اللقاء الذي أقيم في مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء.

تاريخ مشاركة الوداد الرياضي في كأس العالم للأندية

تاريخياً ، خاض فريق الدار البيضاء كأس العالم للأندية للمرة الأولى في نسخة 2017 ، واحتل المركز السادس بعد تعرضه للهزيمة في ربع النهائي والمركز الخامس والسادس على التوالي.

وخسر الوداد أمام المكسيكي باتشوكا في ربع نهائي كأس العالم للأندية بهدفين ثم على يد الياباني أوراوا ريد دايموندز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى الوداد إلى تكرار إنجاز الرجاء ، من خلال بلوغه نهائي كأس العالم للأندية ، وخسارته أمام بايرن ميونيخ 2-0 في المشهد الختامي عام 2013 ، في المغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى