بطولات عالمية

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد اليوم في نهائي كأس العالم للأندية والتشكيل المتوقع

تختتم نسخة 2022 من كأس العالم للأندية مساء اليوم السبت ، بمواجهة بين ريال مدريد الإسباني والهلال السعودي في نهائي البطولة على ملعب “مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي” بمدينة الرباط المغربية.

وتأهل ريال مدريد للنهائي بالفوز 4-1 على حساب الأهلي ، فيما نجح الهلال في الوصول للنهائي بالفوز 3-2 على البرازيلي فلامنجو.

الخبر السار لنادي الهلال السعودي عودة محمد كنو من الإيقاف بعد أن غاب عن مباراة فلامنجو ، بينما في ريال مدريد يتواجد الثنائي إيدر ميليتاو وكريم بنزيمة على القائمة بعد مشاركتهما مع الفريق في التدريبات الجماعية يوم الأمس الجمعة كما يعود داني كارفاخال أيضًا بعد تعافيه من الحمى.

وحصل مدافع ريال مدريد ناتشو فرنانديز على إذن من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للسفر إلى مدريد بسبب ولادة طفله ، ثم يعود مرة أخرى إلى المغرب للمشاركة في المباراة النهائية.

ويشار إلى أن ريال مدريد فاز بكأس العالم للأندية 4 مرات من قبل ، أعوام 2014 و 2016 و 2017 و 2018 ، بينما لم يتأهل أي فريق سعودي إلى نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة ريال مدريد والهلال في نهائي كأس العالم للأندية

وتقام المباراة اليوم السبت 11 فبراير 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وريال مدريد اليوم

أكدت شبكة القنوات الرياضية السعودية (SSC) بث مباراة الهلال السعودي ومباراة ريال مدريد الإسباني على القناة المفتوحة مجاناً على القمر الصناعي عربسات.

وأشارت الشبكة إلى أن ذلك سيكون لمستخدمي GOBOX ، بالإضافة إلى النقل المجاني ، أيضًا من خلال منصة شاهد “سواء كانوا مشتركين أم لا”.

تردد SSC على عرب سات

تردد القناة: 12683.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

– الرياضة المغربية “tnt” ، التردد عبر قمر عربسات “12683” ، الاستقطاب “الرأسي” ، معدل الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

– القنوات الرياضية السعودية “SSC EXTRA HD” ، تبث عبر القمر الصناعي “عربسات (بدر 26 شرق)” ، التردد: 12418 و 12380 ، الاستقطاب: أفقي H ، معدل الترميز: 27500 ، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تشكيل الهلال المتوقع ضد ريال مدريد

الحارس: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبد الحميد – جانغ هيون سو – علي البليهي – خليفة الدوسري.

خط الوسط: محمد كنو – جوستافو كويلار – أندريه كاريلو.

خط الهجوم: موسى ماريجا – أوديون إيغالو – سالم الدوسري.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام الهلال

حارس المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: ديفيد ألابا ، أنطونيو رودريغر ، إيدر ميليتاو ، داني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس ، لوكا مودريتش ، فيديريكو فالفيردي ، أوريلين تشواميني.

خط الهجوم: كريم بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

زر الذهاب إلى الأعلى