الدوري المصري

قرار ناري من إدارة الزمالك قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

دفع مسئولو نادي الزمالك دفعة من المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتحفيز اللاعبين على الفوز بمباراة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الزمالك مع المريخ السوداني الجمعة المقبل على ملعب شهداء بنينا في ليبيا ، ضمن مباريات الدور الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وصلت بعثة الزمالك إلى ليبيا ، صباح اليوم الأربعاء ، استعدادا للقاء المرتقب في مواجهة مرحلة المجموعات الثانية للمنتخب الأبيض في دوري أبطال إفريقيا ، بعد الهزيمة التي تلقاها من شباب بلوزداد الجزائري في الدور الأول ، بهدف دون رد.

ويأتي الزمالك في مجموعة قوية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF ، والتي تضم: “شباب الجزائر بلوزداد ، والمريخ السوداني ، والترجي التونسي”.

ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني الجمعة المقبل ، الموافق 17 فبراير 2023 ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، على ملعب الشهداء ببنينا بليبيا ، ضمن الجولة الثانية من البطولة بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب وتقام في تمام الساعة الرابعة عصرا حسب توقيت مكة المكرمة وقطر والكويت وعمان. في تمام الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت أبو ظبي وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس.

زر الذهاب إلى الأعلى