أخباربطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

رسميًا: راموس يلعن اعتزاله دولياً

أعلن نجم باريس سان جيرمان سيرجيو راموس، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، اعتزاله بشكل نهائي اللعب للمنتخب الإسباني.

وكتب راموس:” لقد حان الوقت، حان الوقت لنقول وداعًا للمنتخب الوطني، عزيزنا الأحمر المثير. تلقيت هذا الصباح مكالمة من المدرب الحالي الذي أخبرني أنه لن يعتمد عليً، بغض النظر عن المستوى الذي يمكنني إظهاره أو كيف أواصل مسيرتي الرياضية”.

وأضاف:” مع الأسف الشديد، إنها نهاية رحلة كنت آمل أن تكون أطول وأن تنتهي بطعم أفضل، على قدم المساواة مع كل النجاحات التي حققناها مع الأحمر، أعتقد بتواضع أن هذا المسار كان يستحق أن ينتهي بسبب قرار شخصي أو لأن أدائي لم يكن على مستوى ما يستحقه فريقنا الوطني، ولكن ليس بسبب العمر أو لأسباب أخرى شعرت بها دون أن أسمعها”.

وزاد:” كونك شابًا أو أقل من ذلك ليس فضيلة أو عيباً، فهو مجرد خاصية مؤقتة لا تتعلق بالضرورة بالأداء أو القدرة. أنظر بإعجاب وحسد إلى مودريتش وميسي وبيبي … الجوهر والتقاليد والقيم والجدارة والعدالة في كرة القدم”.

ونوه:” للأسف لن يكون الأمر على هذا النحو بالنسبة لي، لأن كرة القدم ليست عادلة دائمًا وكرة القدم ليست مجرد كرة قدم، لكل هذا، أفترضه بهذا الحزن الذي أريد أن أشاركه معكم، ولكن أيضًا مع رأسي مرفوعًا وممتنًا جدًا لكل هذه السنوات ولكل دعمكم “.

وواصل:” آخذ معي ذكريات لا تُمحى، كل الألقاب التي ناضلنا من أجلها واحتفلنا بها معاً، والفخر الكبير بكوني اللاعب الإسباني الذي خاض أكبر عدد من المباريات، لقد جعلني هذا الدرع وهذا القميص وهؤلاء المشجعين جميعًا سعيداً، سأستمر في تشجيع بلدي من المنزل بعاطفة الشخص المتميز الذي استطاع بفخر تمثيله 180 مرة”.

وأتم:” أشكركم من أعماق قلبي لكم جميعًا الذين آمنوا بي دائمًا!”.

زر الذهاب إلى الأعلى