الدوري المصري

“زادت شعبيتنا”.. ميتلاند يكشف مزايا التعاقد مع إمام عاشور من الزمالك

كشف نادي ميتلاند الدنماركي ، عن أهمية ومزايا التعاقد مع لاعب وسط منتخب مصر ونادي الزمالك السابق إمام عاشور ، في الأيام الأخيرة من الشتاء الماضي للميركاتو ، مقابل 2.6 مليون يورو.

وتعاقد عاشور مع ميتلاند لمدة 3 مواسم ونصف حتى 30 يونيو 2027 ، ونجح الفرعون المصري في أول مباراتين بقميص النادي الدنماركي ، وسجل هدفين ، وسرعان ما أثبت جدارته للجهاز الفني بقيادة المدرب ألبرت كابياس.

أبرز التصريحات حول إمام عاشور

وقال مادس هفيد جاكوبسن ، المدير الإعلامي لميتلاند: “لقد تعاقدنا مع لاعب من بلد يبلغ عدد سكانه 100 مليون نسمة وأيضًا بلد مهتم جدًا بكرة القدم”.

وتابع: “لذلك ، شهدت حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة تدفق العديد من المتابعين الجدد ، حيث زادنا أكثر من 100 ألف متابع إضافي على فيسبوك بسبب صفقة إمام عاشور”.

وأضاف: “إذا تحدثنا عن Instagram و Twitter و TikTok إلى جانب Facebook ، فقد كنا بالفعل النادي الأكثر متابعة في الدول الاسكندنافية على الشبكات الاجتماعية ، وأعتقد أنه يمكنني القول إننا وسعنا الفارق مع الأندية الأخرى في تلك المرحلة بهذه الصفقة. ”

وبحسب الصحيفة ، فإن جاكوبسن ليس لديه الأرقام الإضافية الدقيقة بعد صفقة إمام عاشور من الزمالك ، لكنه أكد أن النادي زاد على تويتر بنحو 64234 متابعًا إضافيًا و 2100 متابع على إنستجرام.

ويستعد إمام عاشور لخوض مباراته الثالثة مع ميتلاند مساء اليوم الخميس ، في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي ضد سبورتنج لشبونة في الثامنة والربع بالضبط بتوقيت “القاهرة” على ملعب “إم سي إتش” وكانت نتيجة مباراة الذهاب بالتعادل 1-1 في البرتغال ، وسجل الفرعون المصري هدف فريقه الدنماركي.

زر الذهاب إلى الأعلى