كرة قدم

شاهدوا حفل ذا بيست 2023 بث مباشر الآن

حفل توزيع الجوائز من المقرر أن يستضيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) حفل توزيع جوائز FIFA 2022 لأفضل كرة قدم في اليوم 27 فبراير 2023 وهذا الحدث هو واحد من أبرز الأحداث الكروية في العالم في الوقت الحالي.

جوائز FIFA Best Football هي واحدة من أكثر الأحداث المنتظرة لهذا العام لمحبي هذه اللعبة الجميلة حيث سيتمكن عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم من مشاهدة الحفل ومعرفة من سيتوج الأفضل.

يحتفل حفل توزيع الجوائز الذي يستضيفه FIFA بإنجازات اللاعبين والمدربين والفرق من جميع أنحاء العالم في كل عام ، يرشح FIFA قائمة مختصرة من 20 مرشحًا لـ The Best ، والتي يتم التصويت عليها بعد ذلك من قبل المشجعين ووسائل الإعلام وقادة المنتخبات الوطنية.

من بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العام ، بعض من أعظم اللاعبين في اللعبة ، بما في ذلك ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ومن بين الجوائز الأخرى التي سيتم تقديمها في الحفل ، جائزة مدرب العام وفريق العام.

أفضل قنوات بث جوائز الفيفا في العالم

حفل جوائز FIFA لأولئك الذين يأملون في إلقاء نظرة على نجومهم المفضلين أثناء اللعب ، احرصوا على مشاهدة قناة beIN Sports اليوم الإثنين 27 فبراير لقضاء ليلة لا تُنسى.

يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لواحد من أرقى احتفالات توزيع الجوائز في هذه الرياضة ، جائزة أفضل FIFA حيق سيقام حفل توزيع جوائز FIFA اليوم الإثنين 27 فبراير 2023 في مقره الرئيسي في زيورخ.

ويحتفل الحفل بأفضل اللاعبين والمدربين في كرة القدم ويكرم أولئك الذين قدموا أداءً جيدًا العام الماضي وبدأ التصويت على الجوائز المختلفة في 12 يناير ، مما يمنح المعجبين فرصة للتعبير عن آرائهم حول من يجب ترشيحه.

سيتضمن الحدث ، الذي يشار إليه غالبًا باسم “جوائز الأوسكار لكرة القدم” ، بثًا مباشرًا حتى يتمكن المعجبون من مشاهدة كل الأحداث فور حدوثها منجائزة MVP هي واحدة من أكثر الألقاب المرغوبة ومن المؤكد أنها ستجذب الكثير من الاهتمام.

سيكون الحفل حدثًا لا يُنسى لأنه يمثل أول حدث رئيسي لـ FIFA منذ عام 2019 ومن المؤكد أنه سيكون ليلة مثيرة لجميع المشاركين وينتظر المشجعون بفارغ الصبر ما يعد بأن تكون ليلة كرة قدم رائعة.

جوائز FIFA 2023 The Best The Best اليوم

أفضل لاعب
أفضل لاعب
أفضل مدرب للسيدات
أفضل مدرب رجال
أفضل حارس مرمى
جائزة FIFA Fair Play
جائزة الفيفا بوشكاش (جائزة هدف العام)
جائزة FIFA Fan

أفضل بث مباشر لجوائز FIFA 2023

بث مباشر لجوائز فيفا 2023 ، أفضل حفل ، يتنافس على جائزة النجم الأرجنتيني باريس سان جيرمان ، ثلاثة نجوم رفيعي المستوى عملوا مع أنديتهم أو منتخباتهم للفوز بالعديد من الألقاب العالمية والأوروبية والقارية والمهاجم ليونيل ميسي ، الذي قاد بلاده للفوز بكأس العالم 2022 ، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي ، نجم ريال مدريد ، الذي كان سببا حقيقيا في فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 2022 والدوري الإسباني ، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ، بينما المرشح الثالث هو النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى