مباريات اليوم

ملخص مباراة ليفربول وولفرهامتون بث مباشر اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز

تقدم لكم شبكة “195 سبورتس” الإخبارية بثاً مباشراً لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل ليفربول مواجهة نارية أمام ولفرهامبتون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب “أنفيلد” ، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المدرب الألماني ، يورجن كلوب ، قد تعادل سلبًا خارج ملعبه أمام كريستال بالاس ، في الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول وولفرهامتون بالدوري الإنجليزي

يحتل رفاق محمد صلاح المباراة وهم في المركز السابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة ، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وكان الألماني يورجن كلوب مدرب فريق “الريدز” ، قد أكد استعداد المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي ، لمباراة الفريق ضد ولفرهامبتون ، بالإضافة إلى احتمال وجود الأوروغواياني داروين نونيز بعد تعافيه من الإصابة.

تشكيلة ليفربول المتوقعة لمواجهة ولفرهامبتون

حارس المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – فيرجيل فان ديك – أندرو روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون – فابينيو – ستيفان بيسك.

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – كودي جاكوبو.

موعد مباراة ليفربول ولفرهامبتون

وينطلق البث المباشر لمباراة ليفربول وولفرهامتون بالدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والعاشرة مساءً بالتوقيت المحلي لمصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن والثانية عشرة صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى