مباريات اليوم

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية اليوم بالدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم بالدوري الإسباني

يستضيف ملعب “ميرتوبوليتانو” مباراة قوية في الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد ونظيره إشبيلية ، اليوم السبت 4 مارس 2023 ، في بطولة الدوري الإسباني موسم 2023 ، وسنعرض لكم موعد أتلتيكو مدريد واشبيلية ، والقنوات الفضائية مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية ، والمعلق والملعب المضيف للمباراة.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بث مباشر

حيث تقام مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني اليوم السبت 4 مارس 2023 ، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب ، حيث تأتي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسودان والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت وسوريا وفلسطين وقطر ، فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بث مباشر

بينما ستوفر لك قناة بي إن سبورت وقنوات أخرى الدوري الإسباني الناقل الوحيد في الدوري الإسباني بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ويمكنك مشاهدة بث مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني حيث يمكنك مشاهدة مباريات الدوري الاسباني ويمكنك مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية من خلال البث المباشر لدينا.

بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية اليوم

بينما كان مسؤولاً عن التعليق على مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإسباني المعلق علي محمد علي.

زر الذهاب إلى الأعلى